العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ

نقابة عمال «أسري» تشيد بدور الشباب في صناعة مستقبل الشركات والمؤسسات

أكدت نقابة عمال أسري على أهمية دور الشباب في تطور شركة أسري والشركات والمؤسسات المختلفة ورفع مستوى الإنتاج وذلك لما يتمتع به الشباب من نشاط وحيوية وتفتح على الحياة وتطلع إلى التطوير والإنجاز جاء ذلك خلال احتفال النقابة مؤخراً بمناسبة اليوم العالمي للشباب، حيث شارك فيها عدد من الشباب والشابات من مختلف أقسام الشركة، كما أشادت النقابة بدعم الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) للشباب العامل بالشركة خصوصاً دعم فعالية الاحتفالية التي أقامتها النقابة بالشركة.

وأكد رئيس النقابة عبدالواحد النجار خلال الاحتفالية أهمية الدعم المتواصل للشباب في مختلف المجالات وخصوصاً في جانب إشراك الشباب في العمل وإكسابهم المزيد من الخبرات والمهارات التي ستكون كفيلة برفع مستوى عطائهم في العمل الأمر الذي سينعكس إيجابياً على مستوى الشركات والمؤسسات.

وأشار النجار أيضاً إلى أن العمال الشباب هم ثروة مقدرة وبسواعدهم يزداد ازدهار الشركة كما بناها قدامى عمالنا أيام شبابهم ودعا العمال الشباب إلى المزيد من الحيوية وقوة العزيمة والإبداع في العمل لرفع الإنتاجية حاثّاً إدارة الشركة على المزيد من النظر للعمالة الشبابية الوطنية وشاكراً لها هذا الاهتمام بدعمها هذه الفعالية.

من جانبه، ثمن رئيس لجنة الشباب العامل بنقابة عبدالله المسجن الدعم الكبير الذي حظيت به احتفالية يوم الشباب العالمي بشركة أسري وأكد في تصريح له بعد انتهاء الاحتفالية أن هذا الدعم المقدم من إدارة شركة أسري سيكون له مردود كبير على شباب الشركة وسيكون حافز إضافي للمزيد من العطاء والجد والاجتهاد في العمل بل وستكون أيضاً شركة أسري بهذا التكاتف مثال يحتذى به في مجال دعم الشباب كما وأعلن عن طرح مسابقة على إنستغرام النقابة بهذه المناسبة.

وقد تخلل الاحتفالية قصة نجاح قدمها أحد عمال الشركة الشباب وتكريم أصغر شاب وشابة من أعضاء نقابة عمال أسري كما تم تكريم الأمين العام المساعد للشباب العامل بالاتحاد العام لنقابات عمال البحرين خاتون العرادي.

العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:11 ص

      شكرًا آلى إدارة نقابة اسري

      بس نتمنى انه تحاولون قد ماتقدرين تعطون فرصة توظيف آلى الشاب البحريني وانه بعد الموجودين في اسري تحاولون انه يحصلون ترقيات بدال الأجانب

    • زائر 1 | 11:11 م

      شكرا

      شكرا لادارةنقابة عمال اسري على اقامتها الاحتفالية بمناسبة يوم الشباب العالمي والنقابة سباقة في مثل هذه الامور والشكر لادارة الشركة لهذا الاهتمام بدعم الفعالية.

اقرأ ايضاً