العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ

الجودر يكرم 140 متفوقاً من منتسبي المراكز الشبابية

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

18 أغسطس 2015

كرم وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر المتفوقين دراسياً من منتسبي المراكز الشبابية، وذلك في الحفل الذي احتضنته مدينة شباب 2030 بحضور مدراء إدارات المؤسسة العامة للشباب والرياضة ورؤساء وأعضاء ومنتسبي المراكز الشبابية وأولياء الأمور وعدد من المدعوين.

وقام الوزير الجودر بتكريم 140 طالباً وطالبة من مختلف المراحل الدراسية، إذ أعرب عن خالص تهانيه للطلبة والطالبات الذين نهلوا من العلم والمعرفة من أجل المستقبل الواعد والطموح المستمر ليكونوا من السواعد التي ستسهم في بناء كافة منظومة العمل في المملكة، منوهاً بالدور الذي يلعبه أولياء الأمور في دفع أبنائهم إلى مزيد من التفوق في التحصيل الدراسي.

وكان الحفل قد بدأ بكلمة لمدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار المطوع، أكد أن حفل تكريم متفوقي المراكز الشبابية الثاني الذي تقيمه المؤسسة العامة للشباب والرياضة يأتي احتفاء واعتزازاً وتقديراً لأبنائها المتفوقين في المراكز الشبابية.

وأضاف المطوع ان المؤسسة العامة للشباب والرياضة شئون الشباب والرياضة تؤكد اهتمامها بالتميز والتفوق وحرصها الثابت على حث منتسبي المراكز الشبابية من الطلاب والطالبات وتشجيعهم على السعي المتواصل لتحقيق التميز والتفوق مقدماً التهنئة إلى الطلبة والطالبات، مشدداً على أهمية مواصلة المثابرة والجد والبذل والعطاء بما يعود بالفائدة الطلبة والطالبات ويجعلهم قادرين على المشاركة الفاعلة في عملية بناء المملكة في كافة المجالات، مشيدا في ذات الوقت بالدور الأساسي والهام لأولياء الأمور والأساتذة، فهم من يوفر البيئة المناسبة وهم الأساس لغرس حب العلم والتعلم في الأبناء.

كما ألقت نور خلف من مركز شباب النعيم كلمة نيابة عن الطالبة والطالبات قالت فيها: «يسرني أن أقف أمامكم في حفلنا هذا لأتقدم لسعادة وزير شئون الشباب والرياضة بالشكر باسمي وبالنيابة عن إخواني وأخواتي الطلبة على مبادرته ولفتته المتميزة بتكريم المتفوقين من منتسبي المراكز الشبابية الأمر الذي يؤكد حرصه التام على دعم الطلبة في مسيرتهم التعليمية والوقوف إلى جانب المتفوقين منهم ليواصلوا رحلتهم في نهل العلم والمعرفة بما يعود بالشكل الإيجابي عليهم وتهيئتهم للمشاركة في تنمية المجتمع».

وقدم الحفل كل من زينب محمد من مركز شباب سلماباد ويوسف الكعبي من مركز شباب الزلاق وهما من المشاركين في البرنامج التدريبي «كفاءات».

العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً