العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ

بنشيتش تواصل انتصاراتها وتهزم كيربر في بطولة سينسناتي للتنس

واصلت السويسرية بليندا بنشيتش انتصاراتها بعدما تغلبت على الألمانية انجليكه كيربر 7-5 و6-3 لتصعد إلى الدور الثاني في بطولة سينسناتي المفتوحة للتنس أمس الثلثاء (18 أغسطس/ آب 2015).

وكانت بنشيتش أطاحت بالأمريكية سيرينا وليامز اللاعبة الأولى عالميا في قبل نهائي كأس تورونتو قبل أن تحرز لقب البطولة في كندا مطلع الأسبوع الحالي وتغلبت على مقاومة شديدة من كيربر المصنفة 11 في المجموعتين قبل أن تحسم اللقاء لصالحها في 90 دقيقة.

ورغم أن كيربر حولت تأخرها بنتيجة 5-1 في المجموعة الأولى ثم 3-1 في المجموعة الثانية الا أنها دفعت ثمن ارتكاب 48 خطأ سهلا وسبعة أخطاء مزدوجة.

وقالت بنشيتش (18 عاما) "المجموعة الأولى كانت صعبة للغاية. تقدمت 5-1 وكنت ألعب بشكل رائع ثم لعبت كيربر بشكل أفضل وبدأت تسدد الضربات بقوة حتى تعادلنا 5-5."

وأضافت " لكن بعد ذلك استعدت التركيز مرة أخرى وفزت بأشواط ارسالي ثم حسمت اللقاء لصالحي."

وأكدت بنشيتش المصنفة 12 عالميا أنها اكتسبت ثقة عالية بعد فوزها بلقبها الثاني في مشوارها هذا الأسبوع اضافة لانتصاراتها في تورونتو والتي تضمنت الفوز على اوجيني بوشار وكارولين وزنياكي وسابينه ليسيتسكي وآنا ايفانوفيتش وسيرينا ثم سيمونا هاليب في النهائي.

وقالت بنشيتش "المرء يكتسب الثقة عندما يواصل الانتصارات وخاصة عندما يلعب ويفوز أمام الكبار لذلك أتمنى الاستمرار بهذه الطريقة."

وستتقابل بنشيتش في الدور التالي مع الايطالية فلافيا بنيتا التي تغلبت على السبلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا 7-5 و6-2.

وخسرت الاسبانية كارلا سواريز نافارو المصنفة العاشرة أمام الأمريكية سلون ستيفنز 6-1 و6-2 فيما تغلبت فيكتوريا ازارينكا اللاعبة الأولى عالميا سابقا من روسيا البيضاء على الأمريكية لورين ديفيز بنفس النتيجة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً