العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ

تألق جزائري لافت في دوري أبطال أوروبا

سجلت الجزائر حضورا مميزا في مباريات ذهاب الدور الحاسم المؤهل لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عبر تألق لافت لعدد من نجوم "محاربي الصحراء".

وقاد سفيان فيجولي فريقه بلنسية الإسباني إلى فوز مهم للغاية على ضيفه موناكو الفرنسي 3 / 1 اليوم الأربعاء (19 أغسطس/ آب 2015)، حيث كان وراء التمريرة الحاسمة التي مكنت زميله رودريجو من فتح مجال التسجيل في الدقيقة الرابعة.

وعاد فيجولي ليظهر من جديد قبل خمس دقائق من نهاية المباراة منصبا نفسه نجما للقاء بعدما سجل الهدف الثالث الذي قد يكون سببا في وجود بلنسية بدور المجموعات.

واعتبر فيجولي في تصريح تليفزيونية أن فريقه حقق فوزا مهما قبل مباراة العودة معتبرا أن البدلاء قدموا الإضافة لبلنسية الذي عانى بدنيا خاصة في نهاية المباراة.

وأكد فيجولي، الذي لم يحسم مستقبله مع النادي الاسباني بعد في ظل رغبة ملحة لنادي فناربخشه التركي لضمه، أن مباريات دوري أبطال أوروبا تتطلب ترجمه فرص المباريات إلى أهداف.

وأكد العربي هلال سوداني أحد هدافي "الخضر" التألق الجزائري في المسابقة الأوروبية، بعدما سجل هدف التعادل لفريقه دينامو زغرب الكرواتي في الدقيقة 66 من المباراة التي تغلب فيها على مضيفه سكينديربيو الألباني 2 / .1

وكان إسلام سليماني الذي يتصارع مع سوداني على صدارة هدافي " محاربي الصحراء"، تألق في المباراة التي تغلب فيها فريقه سبورتينج لشبونة البرتغالي على ضيفه سيسكا موسكو الروسي 2 / 1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الثلثاء.

وسجل سليماني الهدف الثاني لسبورتينج في الدقيقة 82.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً