العدد 4730 - الأربعاء 19 أغسطس 2015م الموافق 05 ذي القعدة 1436هـ

زوكالا: سأتابع الاتحاد وجماهير الفريق تشبه جمهور دورتموند

أكد اللاعب البولندي السابق في صفوف نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم لوكاس زوكالا المنتقل حديثا لنادي عثمانلي سبور التركي انه سيتابع الاتحاد دوما و قد يعود في يوم ما الى صفوف النادي.

و قال زوكالا في تصريحات تليفزيونية "بداية اريد ان اشكر ادارة الاتحاد و المدرب الروماني فيكتور بيتوركا الذين ساعدوني ان اتواجد هنا و اخوض تجربة احترافية في الاتحاد و على الجانب الآخر اريد ان اشكر جماهير الاتحاد و علاقتي جيدة معهم خلال الستة اشهر الماضية و كان فخرا لي ارتداء قميص النادي " .

و اردف "لم اشعر بالغربة في الاتحاد بالرغم من اختلاف الدين و الناس و العادات و التقاليد بفضل جمهور النادي الوفي الذي يساند فريقه دوما للنهاية و اتمنى لهم التوفيق".

وأضاف زوكالا "فريق الاتحاد يملك تاريخا عظيما و انا متأكد انه سيعود للأمجاد مستقبلا برفقة جماهيره, وحان الوقت بالنسبة لي لخوض تجربة جديدة و لكن بالتأكيد سأتابع الاتحاد و ابقى على علاقة جيدة مع زملائي في الفريق و تربطنا صداقة قوية ".

وأكمل "شعور رائع ان تلعب امام جمهور الاتحاد, و كانت لي تجربة مشابهة مع نادي ستيوا بوخاريست الروماني الذي يملك ايضا جماهير رائعة ".

و استطرد : " لم اكن اعرف معلومات عن السعودية بشكل كبير قبل مجيئي و عند وصولي و مشاهدتي لمدرج الاتحاد انبهرت به بسبب الحضور الجماهير الكبير و اقارن هذا الجمهور بجمهور نادي بوروسيا دورتموند الالماني من خلال الالوان و الحضور ،فالملعب دوما ممتليء و الجمهور مجنون بالتشجيع, إنهم أحد أفضل الجماهير في العالم، ويحضرون مع الفريق في اي مباراة خارج الديار" .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً