العدد 4731 - الخميس 20 أغسطس 2015م الموافق 06 ذي القعدة 1436هـ

باكا: لدي نفس أسلوب رونالدو "البارد"

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 قارن مهاجم ميلان، كارلوس باكا طريقة لعبه بالأسلوب البارد والقاتل للظاهرة البرازيلية رونالدو، وذلك بحسب ما نقل عنه موقع "غول" الرياضي.

وكان رونالدو اختار الانضمام إلى صفوف بطل العالم للأندية ميلان في فبراير/ شباط 2007 ولعب هناك ما يُقارب السنة قبل أن يتعرض في فبراير 2008 إلى إصابة خطرة في الركبة أنهت مسيرته مع النادي الإيطالي.

وأشاد باكا الذي انضم إلى ميلان هذا الصيف قادماً من إشبيلية مقابل 30 مليون يورو بالطريقة التي كان يتبعها رونالدو لترويع خصومه وهز شباكهم.

وفي حوارٍ مع صحيفة "الكورييري ديلو سبورت" قال باكا "رونالدو يسحرني، لم يكن محظوظاً وأنهى مسيرته مبكراً لكني قد أكون مشابهاً له في هدوئي، رونالدو كان بارداً لكن أسلوبه قاتل وهو هدّاف عظيم، كان يقوم بأشياء لا تتوقعها ليُسجل الأهداف".

باكا تحدث عن تضحيته في الانتقال لميلان الذي لن يُشارك في دوري أبطال أوروبا عكس إشبيلية بطل الدوري الأوروبي والذي حجز مقعداً له في أمجد البطولات الأوروبية، "إشبيلة فريق عظيم لكن ميلان فريق مختلف، بالطبع أحد أفضل الأندية في العالم، صحيح أني تخيلت عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكني آمل الفوز به مع ميلان، هنا لدي فرصة كبيرة للفوز بالاسكوديتو وأن نلعب مُجدداً في دوري الأبطال".

وبدأ ميلان موسمه بالفوز على بيروجيا (2-0) في كأس إيطاليا بينما يبدأون مشوارهم في السيري الاثنين المقبل بمواجهة فيورنتينا رابع الموسم الماضي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً