العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ

الإصابة ترافق ويليامز وهاليب في نهائي بطولة سينسيناتي

صعدت الأمريكية سيرينا ويليامز والرومانية سيمونا هاليب لنهائي بطولة سينسيناتي لتنس الأساتذة وتعاني كل منهما من الإصابة بعد الفوز بمجموعتين متتاليتين في المربع الذهبي للبطولة أمس السبت.

وفازت ويليامز المصنفة الأولى على العالم على الأوكرانية يلينا سفيتولينا 6 / 4 و6 / 3 لكنها شكت من إصابة في الكوع تؤصر على ضربات ارسالها منذ أشهر.

كما عانت هاليب التي عادت إلى وصافة التصنيف العالمي ، من إصابة في القدم اليسرى خلال فوزه على الصربية يلينا يانكوفيتش في المربع الذهبي بنتيجة 6 / 1 و6 / .2

وتسعى ويليامز وهاليب للفوز في النهائي من أجل الحصول على جرعة من الثقة قبل انطلاق بطولة أمريكا المفتوحة يوم الاثنين من الاسبوع المقبل.

وقالت ويليامز "لم أسدد الكثير من ضربات الارسال منذ بطولة فرنسا المفتوحة لانني عانيت من مشكلة في الكوع، حتى قبل فرنسا المفتوحة لم أنفذ الكثير من ضربات الارسال".

وأضافت "أتعامل مع الأمر منذ فترة طويلة، رغم كل شيء سأتجاوز الأمر، لا أعرف كيف قلبت نتيجة المباراة، بعد أن بدأت بشكل بطيء للغاية".

وحققت ويليامز 47 انتصارا مقابل هزيمتين فقط في الموسم الحالي، الذي شهد تتويجها بأربعة ألقاب، وتشارك في نهائي سينسيناتي للمرة الثالثة على التوالي، علما بانها أحرزت اللقب في العام الماضي على حساب انا ايفانوفيتش.

وفازت هاليب على ويليامز في أخر مباراة بينهما في المربع الذهبي لانديان ويلز.

وقالت اللاعبة الرومانية انها ستخوض المباراة النهائية رغم شعورها بآلم في الساق اليسرى، مشيرة "أعاني من الالم ولكن لا أكترث إلى ذلك عندما ألعب بشكل جيد، امامي مباراة واحدة فقط هنا، ثم سأحظى بفرصة التعافي من أجل بطولة أمريكا المفتوحة".

وأضافت "سيرينا هي اللاعبة الأفضل، لكني لا أعاني من أي ضغوط، الوصول إلى المركز الثاني في التصنيف لا يهمني كثيرا".

وختمت بالقول "أريد فقط الفوز بالمباراة، لدي الثقة في الفوز، ربما لهذا السبب قدمت أفضل أداء لي في الدور قبل النهائي".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً