العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ

سمو رئيس الوزراء يدعو إلى مواجهة الدول التي تحاول التدخل بشئوننا الداخلية إعلامياً

عبر التصدي للأخبار الكاذبة التي تهدف إلى زعزعة الأمن و الاستقرار.

 أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لدى استقبال سموه لعددٍ من كبار المسئولين، على ضرورة توحيد الكلمة والموقف بين دول الخليج العربية ومواجهة الدول التي تحاول التدخل بشئوننا الداخلية إعلامياً وذلك عبر التصدي للأخبار الكاذبة التي تهدف إلى زعزعة الأمن و الاستقرار.

وقال سموه " إننا كدول خليجية يجب أن يكون لنا موقف واضح وثابت لمختلف القضايا والتحديات التي تحيط بالمنطقة، وإن ذلك لن يحدث إلا بتوحيد الخطاب الإعلامي الخليجي أولاً"، مؤكداً سموه أن دول الخليج يجب أن تتوجه إلى ما يحقق الوحدة فيما بينها، لأن ذلك هو السد المنيع للوقوف في وجه كل من يريد اختراق امن واستقرار دولنا.

وأوضح سموه أن التحديات التي تواجهها بعض الشعوب في الوقت الحاضر خاصة فيما يتعلق بالأمور المعيشية والخدماتية، تؤكد أن استمرار دول الخليج في توفير الخدمات المعيشية لشعوبها وبجودة عالية هو النجاح الذي لم تحققه كثير من الدول ، مشدداً سموه على أهمية أن يعمل الإعلام الخليجي على إبراز المنجزات والمكتسبات التي حققتها دول الخليج لشعوبها، والتأكيد على ضرورة الحفاظ على ما تحقق والبناء عليه.

وكان سمو رئيس الوزراء قد استقبل صباح اليوم في قصر القضيبية عدداً من كبار المسئولين في المملكة وأعضاء مجلس النواب، حيث بحث معهم سموه بعض الموضوعات المتعلقة بالشأن المحلي والإقليمي والدولي.

وخلال اللقاء، قال سمو رئيس الوزراء " إن ما يهمني اليوم هو أن يشعر كل من يعيش على أرض البحرين بالأمن والاستقرار وان يعمل الجميع لبناء حاضر ومستقبل هذا الوطن، باستغلال كافة الموارد المتاحة، والاعتماد على ما يتمتع به المواطن البحريني من علم ووعي جعلت منه مصدر فخرٍ واعتزاز لمملكة البحرين في مختلف المحافل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً