العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ

برشلونة يثأر من بلباو ويحقق الفوز الأول في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الأسباني

استهل برشلونة رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري الأسباني لكرة القدم بفوز ثمين وثأري 1 / 0 على مضيفه أتلتيك بلباو اليوم الأحد (23 أغسطس / آب 2015) في المرحلة الأولى من المسابقة.

وحصد برشلونة أول ثلاث نقاط له في المسابقة كما نال الفريق دفعة معنوية هائلة بعدما ثأر لهزيمته في الأيام الماضية أمام بلباو في كأس السوبر الأسباني.

وخاض الفريقان اليوم المباراة الثالثة بينهما في غضون عشرة أيام حيث سبق لبلباو أن فاز 4 / 0 على برشلونة ذهابا ثم تعادل الفريقان 1 / 1 إيابا في كأس السوبر الأسباني خلال الأيام الماضية ليتوج بلباو بلقب السوبر ويحرم برشلونة من تكرار إنجاز عام 2009 الذي أحرز فيه برشلونة ستة ألقاب فيما يستطيع برشلونة إضافة اللقب الخامس له في هذا العام من خلال بطولة كأس العالم للأندية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعدما أهدر الأرجنتيني ليونيل ميسي ضربة جزاء لبرشلونة في الدقيقة 31 لتكون ركلة الجزاء الرابعة عشر التي يهدرها ميسي مع برشلونة من بين 63 ركلة جزاء سددها على مدار مسيرته مع الفريق حتى الآن.

وفي الشوط الثاني ، سجل الأوروجوياني لويس سواريز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54 ليمنح برشلونة فوزا معنويا ثمينا مع بداية رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً