العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ

فريق البحرين للتحمّل 13 النخبة يفوز بالمراكز الاولى في عدة بطولات عالمية في الترايثلون

تمكّن أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 النخبة من الفوز بالمراكز الأولى في عدة بطولات عالمية في الترايثلون والتحمل في الأيام القليلة الماضية.

وقد أهدى النخبة انتصاراتهم لسمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب،رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية و قائد فريق البحرين للتحمل 13 النخبة، مقدرين الدعم والتوجيهات المستمرة التي ساهمت في تحقيقهم للمراكز الأولى .

وفي بطولة بودابست العالمية للرجل الحديدي (ايرونمان) 70.3، التي أقيمت في هنغاريا، تمكّن نجم الفريق تيرينز بوزون من احراز المركز الأول بكل جدارة، منهيا مراحل السباق الثلاثة في زمن وقدره 3:46:56 ومتقدما عن أقرب منافسيه بفارق 6 دقائق.

وعلى صعيد متسق، تمكّن عضو الفريق فريدريك كرونبورغ من احراز المركز الثالث من بطولة بنتان العالمية للرجل الحديدي 70.3 في اندونيسيا، ذلك بعد أن تمكّن من التقدم من المركز الثامن عند صافرة الانطلاق، حاجزا بذلك تذكرة عبوره الى بطولة العالم المقامة في كونا بهاواي في شهر أكتوبر المقبل .

أمّا خافيير غوميز فقد تمكّن من إحراز لقب بطولة ستوكهولم للترايثلون بالسويد، محرزا بذلك ثاني بطولة في رصيده هذا الموسم وخامس فوز ضمن سلسلة سباقات بطولة اي تي يو العالمية للترايثلون.

هذا وتتجه الأنظار هذا الاسبوع الى النمسا حيث يشارك غوميز وزميلته في فريق البحرين للتحمل 13 النخبة دانييلا ريف في بطولة العالم للرجل الحديدي 70.3. الجدير بالذكر بأن مشاركة غوميز وريف في البطولة سوف تكون للدفاع عن اللقب الذي يحتفظان به منذ العام الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً