العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ

الإسماعيلي يستغل وصول قسط بيع السولية في تسديد مديونياته للاعبين والمدربين

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي المصري الاثنين (24 أغسطس/ آب 2015) سداد الدفعة الثانية من المستحقات المتأخرة للنيجيري جودوين أندوبيسي مهاجم الفريق الأول للكرة السابق (37 ألف دولار) في محاولة لإنهاء أزمة اللاعب مع النادي نهائيا.

وتقدم جدوين خلال الفترة الماضية بشكوى ضد الإسماعيلي لدى المحكمة الرياضية الدولية لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة والتي أقرت بأحقية حصول اللاعب على 117 ألف دولار.

وحصل اللاعب على 50 ألف دولار كدفعة أولى واتفق مجلس الإسماعيلي برئاسة محمد أبو السعود مع النيجيري بعدها على تقسيط المستحقات المتبقية على دفعتين.

وذكر الموقع الرسمي للإسماعيلي على الإنترنت أن الدفعة الثالثة والأخيرة من مستحقات جودوين سيتم سدادها خلال الأيام المقبلة لتنتهي أزمة اللاعب نهائيا .

يذكر أن الإسماعيلي نجح أيضا في إنهاء أزمة مستحقات مديره الفني السابق الهولندي مارك فوتا بعد سداد القسط الأخير البالغ عشرة آلاف دولار .

واتفق الاسماعيلي مع المدرب الهولندي على سداد مستحقاته علي ثلاث دفعات في وقت سابق لينهى أزمته بشكل نهائي بعد سداد القسط الأخير.

وسدد مسؤولو الإسماعيلي المستحقات المتأخرة لجودوين وفوتا بعد تسلم القسط الأول من صفقة انتقال عمرو السولية لصفوف الشعب الإماراتي والبالغ قيمته 400 ألف دولار من أصل 800 ألف دولار.

ومن المتوقع أن يقوم الإسماعيلي باتباع نفس الأسلوب مع البرازيلى، ريكاردو خاصة أن لديه مستحقات مالية متأخرة .

ومنح ريكاردو الدراويش مهلة أخيرة لسداد مستحقاته البالغة 20 ألف دولار قبل أن يرفع شكواه للفيفا.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً