العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ

الجنيد: "البلديات" بصدد تغيير استخدامات أراضٍ في مدينة حمد

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف رئيس اللجنة الفنية بمجلس بلدي الشمالية طه الجنيد عن أن شئون البلديات والتخطيط العمراني ترغب في تغيير استخدامات مجموعة من الأراضي في مدينة حمد.

وأوضح الجنيد أنه " اقترح مسبقا على وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف تغيير استخدامات مجموعة من الأراضي الآيلة ملكيتها لوزارة شئون البلديات في مدينة حمد والمخصصة حاليا كحدائق إلى مواقف للسيارات".

وأضاف أن "المواقع المقترحة ستساهم في توفير عدد أكبر من مواقف السيارات لخدمة أهالي المنطقة وتقليل الازدحامات المرورية في المجمعات 1203، 1209، 1208 في مدينة حمد، علما بأن أهالي المجمعات المذكورة تقدموا بالعديد من طلبات إنشاء مواقف سيارات نظرا لحاجتهم الملحة للمواقف ".

وذكر الجنيد أن "مساحات الأراضي المقترحة والمخصصة كحدائق حاليا لا تتجاوز 2000 متر مربع، ولا تصلح لأن تكون حدائق نظرا لصغر حجمها ما قد يسبب إزعاجا ومشاكل للجيران لو تم استغلالها كحدائق".

وأشاد الجنيد بجهود الوزير عصام خلف وسعيه الدائم للتواصل والتنسيق مع المجالس البلدية في العمل البلدي، معربا عن "عظيم شكره وامتنانه لحسن تعاونه في سبيل خدمة الوطن والمواطنين".

 

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:41 ص

      نحن في القرن الواحد و العشرون

      لا يتم تغيير استعمال الاراضي برغبة. بل بدراسة عن الوضع الحالي و المتطلبات المستقبلية علي نطاق واسع ثم تكبير ذلك لمعرفة نتائجها قبل اخذ اي قرار. هذه امور انتهت من وضع أسسها الدول المتقدمة و مع الاسف نحن لا زلنا نقدم عليها في أفق ضيق و بصر قصير و كاننا في القرن الثامن عشر.

اقرأ ايضاً