العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ

مجلس الولاية على أموال القاصرين يقر البيانات المالية لـ 2014 ويوزع أرباحاً بنسبة 4 %

أقر مجلس الولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم بوزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف، خلال اجتماع استثنائي، اليوم الأربعاء (26 أغسطس/ آب 2015)، برئاسة وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف، رئيس مجلس الولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم، الشيخ خالد بن علي آل خليفة، البيانات المالية لأموال القاصرين للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2014.

وناقش المجلس البيانات المالية لسنة 2014، بالإضاعة إلى مقترح توزيع الأرباح، ووافق المجلس على توزيع أرباح سنوية على حسابات الورثة القاصرين ومن في حكمهم، من صافي الأرباح التي حققتها أموال القاصرين عن نشاطها الاستثماري خلال السنة المالية 2014 وبنسبة 4 في المئة.

كما استعرض مجلس الولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم أهم المستجدات المتعلقة بالخطط الاستثمارية ونتائج الأداء على استثمارات أموال القاصرين خلال السنة المالية 2014.

وأكد وزير العدل الحرص على أولوية رعاية وتنمية أموال القاصرين من خلال البحث عن الفرص الاستثمارية الملائمة والآمنة وبما يساهم في زيادة الربحية مع المحافظة على رأس المال.

هذا وبلغت عدد التركات الجديدة التي تم التولي عليها خلال هذه السنة المالية 357 تركة، وبذلك يكون إجمالي عدد التركات والأموال تحت الوصاية في نهاية السنة المالية 2969 تركة.

وفي ختام الاجتماع، قدم وزير العدل رئيس مجلس الولاية شكره وتقديره لأعضاء مجلس الولاية على ما يبذلونه من جهود مخلصة، كما أعرب عن الشكر لكل المساهمين والمتبرعين لدعم إدارة شئون القاصرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً