العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ

الإطاحة بوافد يروج أدوية جنسية محظورة قرب المسجد الحرام

داهمت لجنة مكافحة ظاهرة "حكيم الأعشاب"، بقيادة رئيس اللجنة فهد عسيري، ومساعده صيدلي فهد القرشي، وبمتابعة مدير عام صحة البيئة محمد الفوتاوي، محلاً بمركزية مكة المكرمة يروج ويبيع أدوية جنسية محظورة طبياً للرجال لتأخير القذف وزيادة النشاط وأعشاباً لعلاج العقم وزيوت ومراهم مجهولة لعلاج العظام والمعدة وكريمات للنساء لنفخ الوجه والشفايف، وذلك بحسب صحيفة "سبق" الإلكترونية.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" من مصادرها فإنه بعد ورود معلومات ورصدها من قبل اللجنة بوجود محل بمركزية الحرم، ولا يبعد إلا بضع أمتار عن الساحات المشرفة على المسجد الشريف؛ الأمر الذي لم يردعه لقدسية المكان عن ترويج وبيع أدوية محظورة طبياً وجنسية للرجال لتأخير القذف وزيادة النشاط وأعشاب لعلاج العقم وزيوت ومراهم مجهولة المصدر لعلاج العظام والمعدة وكريمات للنساء لنفخ الوجه والشفايف.

وأضاف المصدر "تم ضبط عامل من جنسية عربية يبيع كميات قدرت بـ1300 عبوة محظورة، وتمت مصادرتها، وتم إعداد محضر بالواقعة وإغلاق المحل، وتسليم المخالف للجهات المختصة، واستدعاء صاحب المحل لتطبيق الإجراءات النظامية عليه".

وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإغلاق المحل لمدة 15 يوماً، وتغريمه، وضبط الوافد، وتحويله لجهة الاختصاص، والرفع لمقام إمارة منطقة مكة المكرمة للنظر في وضعهم ومخالفته.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:34 م

      بالقرب من المسجد الحرام ما يستحي او يخجل !! ... ام محمود

      انا طلعت من الانستغرام بسبب الادوية الجنسية التي يروجونها للتكبير و التصغير و لخصوبة المراة و الرجل و حركات لاغراء الزوج و غيرها من الأشياء البايخة و المنحطه و كيف تحصلين على خصر منحوت و ... اين الرقابة عليهم لا توجد ... قبل سنوات قامت الوسط بلقاء صاحبة محل في جدعلي تبيع الاشياء التي تزيد من الرغبة الج..... و الان تضاعفت هذه المحلات هناك بدون اي رقابة و كل شيء معروض من الخارج تشوفه

    • زائر 1 | 3:15 م

      راح وطي

      تطير رقبه ما في كلام

اقرأ ايضاً