العدد 4737 - الأربعاء 26 أغسطس 2015م الموافق 12 ذي القعدة 1436هـ

إجماع على ضرورة زيادة عدد المباريات بفئات الطائرة

(7) أندية حضرت اجتماع نادي الشباب... صادق الزيمور:

أكد رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي الشباب صادق الزيمور لـ «الوسط الرياضي» أن اجتماع الأندية الذي احتضنه ناديه وبحضور ممثل اتحاد الطائرة عبدالخالق الصباح، أسفر عن إجماع ممثلي الأندية السبعة الحاضرة على ضرورة زيادة عدد المباريات في منافسات الفئات العمرية.

والأندية الحاضرة في اجتماع أمس الأول، هي: (الشباب، الأهلي، التضامن، عالي، المعامير، البسيتين، النبيه صالح).

وأضاف الزيمور قائلا: «نود تقديم جزيل الشكر إلى رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وبقية أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على دعمهم لهذا الاجتماع من خلال موافقتهم على حضور مدير الاتحاد عبدالخالق الصباح... كما نود أن نؤكد أن الهدف من هذا الاجتماع هو الخروج بمقترحات نرسلها للاتحاد ونتمنى منهم أخذها بعين الاعتبار وهذا ما حدث ولله الحمد».

وأوضح الزيمور أن المتناقشين طرحوا (3) مقترحات، وأضاف «نحن كنادٍ مستضيف للاجتماع لن نرجح مقترحا على حساب آخر لأنها جميعها تصب في مصلحة الزيادة المطلوبة، لأنه من غير المعقول أن تلعب الفئات (7 إلى 8) مباريات فقط بالموسم... لذلك كان حضور الاتحاد بالاجتماع مهماً. وبعد تفويضنا من قبل الحاضرين بصياغة محضر الاجتماع، سيتم طرحه عليهم أيضاً قبل إرساله للاتحاد على وجه السرعة... وبإذن الله يحدث ما نحن نسعى من أجله».

وتابع: «المقترح الأول: مقدم من نادي الشباب، وهو باتباع دوري الدمج من دور واحد، ومن ثم تقسم الأندية بين مستويين كما يحدث في مسابقات كرة اليد... والمقترح الثاني هو مقدم من نادي المعامير، وهو اتجه إلى ضرورة العودة للنظام القديم والمتمثل بتقسيم الأندية لتصنيفين مع اعتماد نظام الذهاب والإياب في الدور الأول... أما المقترح الثالث وهو المقدم من النادي الأهلي، فتمثل في أن يبقى النظام الذي يقترحه الاتحاد الآن مع إطلاق مباريات للفرق التي لا تتأهل للأدوار النهائية وذلك من خلال ترتيب المراكز أو إقامة مسابقة مخصصة لهم، وهذا ما مال له ممثل الاتحاد بالاجتماع».

وأشار: «أود تقديم الشكر إلى الأندية التي لبت الدعوة... إذ نحن هدفنا تطوير اللعبة وبنظام مفيد في الفئات العمرية سنرى كل الأندية تنتج اللاعبين الذين يخدمون المنتخبات الوطنية».

العدد 4737 - الأربعاء 26 أغسطس 2015م الموافق 12 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً