العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

فياريال يضم لاعب الوسط سواريز من برشلونة

قال فياريال المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس (السبت) إنه توصل لاتفاق لضم لاعب الوسط دينيس سواريز لمدة 4 سنوات من برشلونة الذي يحق له شراء اللاعب مرة أخرى.

وبدأ سواريز (21 عاماً) مسيرته بأكاديمية سيلتا فيغو ثم أمضى عامين مع مانشستر سيتي الإنجليزي ولعب في إشبيلية الموسم الماضي على سبيل الإعارة كجزء من صفقة انتقال الكرواتي ايفان راكيتيتش إلى برشلونة.

وقال برشلونة بموقعه على الإنترنت: «كان من المفترض بقاء سواريز لعامين مع إشبيلية حتى صيف 2016 لكنه الآن في طريقه إلى فياريال مع احتفاظ برشلونة بإمكانية استعادته بنهاية الموسم الحالي». وأضاف «يملك برشلونة أيضاً خياراً ثانياً باستعادة اللاعب بعد نهاية موسم 2016-2017 والحق في شرائه أولاً في حالة الخيار الثاني».

وحصل سواريز على فرصة لإظهار مواهبه الهجومية مع إشبيلية وكان أحد اللاعبين المفضلين لدى الجماهير وقاد الفريق للفوز بالدوري الأوروبي للمرة الثانية على التوالي والتأهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا.

وحاولت العديد من الفرق الكبرى في أوروبا التعاقد مع لاعب منذ وجوده في صفوف سيلتا فيغو قبل أن ينضم إلى سيتي في 2011 وهو في 17 من عمره. وانتقل سواريز إلى برشلونة بعد مشاركته في عدد قليل من المباريات في سيتي. وسيلعب فياريال في المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي مع فيكتوريا بلزن ورابيد فيينا ودينامو مينسك.

العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً