العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

بابكو ترعي برامج ومشاريع رابطة البحرين للصحة المهنية

المنامة - شركة نفط البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

قدمت مؤخرا شركة نفط البحرين (بابكو) الرعاية لبرامج رابطة البحرين للصحة المهنية، وذلك في إطار جهود الشركة في ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية ومؤازرة الجهود الرامية إلى دعم مسيرة التنمية المستدامة في مملكة البحرين.

وفي هذا الإطار، استقبل مدير عام فرع الموارد البشرية والشئون الإدارية المسئول عن فرع الاسكشاف وهندسة البترول في شركة بابكو غسان علي المهنا كلاً من رئيس رابطة البحرين للصحة المهنية محمد صليل ونائب رئيس الرابطة محمد صالح عبد اللطيف.

وخلال اللقاء، سلم غسان المهنا شيك الرعاية إلى محمد صليل، مشيداً بدور رابطة البحرين للصحة المهنية في تعزيز الرفاهية الصحية للعاملين في شتى القطاعات على مستوى المملكة وإرساء البرامج والمشاريع الصحية الطموحة والتي تهدف في جوهرها إلى تعزيز الصحة المهنية وترسيخ دعائم هذه الثقافة في المجتمع.

وأكد على اهتمام بابكو بالطب المهني وتحرص على مؤازرة الجهود الرامية إلى تنمية هذا القطاع الحيوي، مشيراً إلى تطلع الشركة إلى تعزيز آفاق التعاون المشترك مع الرابطة من أجل دعم المبادرات والمشاريع التي تسهدف بشكل فعال في تعزيز الجانب الصحي لدى العاملين.

وأضاف أن بابكو تضطلع برسالة جوهرية في تعزيز التواصل مع شتى مؤسسات المجتمع في إطار الجهود الدؤبة التي تبذلها الشركة على مدار العام في خدمة المجتمع.

ومن جانبه، توجه رئيس رابطة البحرين للطب المهني محمد صليل بجزيل الشكر والامتنان إلى إدارة شركة بابكو، مشيداً برسالتها الوطنية ودورها الريادي في ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية والإسهام بشكل جوهري في تنمية المجتمع.

حضر اللقاء منسق قسم تعزيز الصحة بدائرة الخدمات الطبية محمد المطوع ومدير دائرة العلاقات العامة في بابكو علي يعقوب المفتاح.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً