العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ

مجمع العالي يطلق حملة «اشتر واربح»

كشف أول وجهة تسوق راقية في مملكة البحرين عن حملته الترويجية «اشتر واربح» والتي تقدم للمتسوقين جوائز يومية فورية إضافة إلى فرصة الربح بالجائزة الكبرى سيارة ميني كوبر 2015.

وستنطلق حملة مجمع العالي الترويجية للتسوق من 1 حتى 30 سبتمبر/ أيلول 2015. وسيحق للمتسوقين الحصول على كوبون واحد مقابل كل 10 دنانير بحرينية تم إنفاقها لدى أي من المحلات والمطاعم في المجمع، فيما سيحصل المتسوقون الذين ينفقون 150 ديناراً على فرصة الفوز بهدية فورية حيث من الممكن لأول ثلاث مشاركين يومياً في السحب الحصول على هداية متنوعة يتم اختيارها وفق الآتي: سيطلب من المشاركون اختيار كرة بلون محدد من الكرات الموجودة في الصندوق الذي تتواجد فيه الجائزة الكبرى. سيتم إجراء السحب على الجائزة الكبرى في 4 أكتوبر/ تشرين الأول في الساعة 12:30 مساءً وسيفوز أحد المتسوقين المحظوظين بسيارة ميني كوبر 2015. وسيحتضن المجمع أنشطة وفعاليات ومسابقات وعروض ترويجية متنوعة خلال الحملة وسيقدمها عدد من الإعلاميين البارزين، ما يمنح المتسوقين تجربة فريدة من نوعها. وبهذه المناسبة، قالت مدير مجمع العالي، شفيقة فقير: «تهدف هذه الحملة إلى مكافأة المتسوقين لدينا بجوائز قيمة مثل سيارة الميني كوبر 2015 وجوائز يومية قيمة إضافة إلى الترويج للعلامات التجارية الفاخرة والمنتجات الراقية التي تجعل من المجمع وجهة التسوق المفضلة للأزياء الراقية والفاخرة ذات الجودة العالية».

وأضافت فقير «يؤمن المجمع بأهمية منح المتسوقين تجربة فريدة لدى تسوقهم في المجمع وتعتبر هذه الحملة جزءاً من تحقيق هذا الهدف. هناك العديد من الأنشطة والفعاليات التي تم الإعداد لها خلال الشهر المقبل وسنحرص على إخبار متسوقينا الكرام بشكل دوري عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا».

وستكون الشروط والأحكام الخاصة بالحملة في أرجاء مجمع العالي للتسوق وخصوصاً عند منطقة عرض الجائزة الكبرى.

العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً