العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ

رئيس الوزراء: الشعوب عندما تفقد الشعور بالأمن تتحول حياتها إلى صراعات ونزاعات وهذا لن نسمح به لوطننا

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن مملكة البحرين بفضل تكاتف وتلاحم أبناءها استطاعت أن تقدم للعالم نموذجًا للإرادة الوطنية القادرة على تجاوز التحديات وترسيخ أسس بناء تنموي رائد في المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي في قصر القضيبية صباح اليوم الثلثاء (1 سبتمبر / أيلول 2015) لعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسئولين، حيث أكد سموه أن شعب البحرين لديه العزيمة القوية على البناء على ما تحقق من مكتسبات وتطويرها بما يسهم في الوصول بالوطن إلى أعلى مراتب التقدم والرفاه.

وشدد سموه على أن قيم التسامح والتعايش والتآخي التي تربط بين أبناء البحرين هي السياج الذي يحمي الوطن وأهله في مواجهة أية محاولات لإثارة الفتن والشقاق بين أبناء الوطن الواحد لتحقيق أغراض لا تخدم مصلحة الوطن وشعبه.

وقال سموه: " إن الشعوب عندما تفقد الشعور بالأمن تتحول حياتها إلى صراعات ونزاعات تحطم الآمال وتزرع الخوف في النفوس كالذي يحصل في الدول التي من حولنا، وهذا ما لا نريده لوطننا ولن نسمح به على الاطلاق".

ونوه سموه إلى حرص الحكومة على تعظيم الاستفادة مما لدى البحرين من قدرات وطنية تتسم بالكفاءة والتميز في مختلف التخصصات، وذلك عن طريق فتح المجال لها لأن تشارك في نهضة الوطن في شتى القطاعات. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً