العدد 4746 - الجمعة 04 سبتمبر 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1436هـ

«الأحمر الشاب» يلاقي الإمارات في أولى مبارياته بـ «خليجي 11»

يخوض منتخب الشباب لكرة القدم اليوم (السبت) أولى المواجهات في بطولة المنتخبات الخليجية الحادية عشرة لمواليد 97، عندما يلتقي المنتخب الإماراتي عند الساعة 7.45 مساء على استاد نادي الغرافة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من الدور الأول بالبطولة، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى يوم 12 سبتمبر/ أيلول الجاري.

ويدخل منتخبنا الشاب هذه المواجهة بعد أن غاب عن منافسات الجولة الأولى بحسب جدول مباريات الدور الأول، إذ راقب لقاء افتتاح البطولة، الذي جمع المنتخبين الإماراتي ونظيره السعودي، والذي انتهى لصالح الأخير بنتيجة عريضة قوامها خمسة أهداف مقابل هدف.

وسيسعى المنتخب من الاستفادة من خسارة المنتخب الإماراتي بمواجهته الأولى، من خلال الدخول إلى المباراة بدون ضغوط تذكر، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وهي الخروج بنتيجة الفوز، يمنحه الفرصة للمنافسة على إحدى بطاقتي العبور للدور الثاني، وخصوصا أن المنتخب السعودي قد وضع قدما أولى بمنافسات الدور قبل النهائي بعد تحقيقه الفوز الأول.

ويمتلك مدرب المنتخب المدرب الوطني المحترف عبدالعزيز عبدو، الذي تابع مع جهازه الفني مباراة الإمارات والسعودية، التشكيلة المناسبة للقاء هذا المساء، والذي سيسعى من خلالها للدخول لهذه المواجهة من أجل تحقيق انتصار معنوي وثمين، يمكنه من المنافسة على التأهل ومواصلة المشوار من خلال هذه المجموعة.

وقال المدرب المساعد لمنتخب الشباب المدرب الوطني محمد المقلة: «نطمح في هذه البطولة لتقديم المستوى المشرف والصورة الإيجابية التي تليق بالكرة البحرينية، فنتطلع أن يحقق المنتخب الفوز في مواجهة اليوم أمام الإمارات، والتي تخدم مشواره في هذه المشاركة».

وأضاف «لقد بدأ المنتخب الإعداد بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو، من خلال التدريبات المحلية، بعدها انتظم المنتخب بمعسكر خارجي بتركيا، خاض خلاله 3 مواجهات ودية، ثم عاد مجددا للتدريبات المحلية التي خاض خلالها مباراتين قويتين أمام الفريق الكروي الأول بالنادي المنامة ونادي المحرق، وختم تحضيراته ببروفة أمام المنتخب الأول».

من جهته، قال لاعب منتخب الشباب لكرة القدم سيدأحمد هاشم: «استعداداتنا طبيعية للمواجهة اليوم التي نلتقي خلالها المنتخب الإماراتي. فالمنتخب يطمح بتحقيق الانتصار الذي يرفع من معنوياته ويمنحه فرصة المنافسة على بطاقتي العبور للدوري الثاني من البطولة».

وقال لاعب منتخب الشباب لكرة القدم علي العنزي: «ستكون نتيجة المباراة الأولى مهمة بالنسبة لنا، فالفوز سيمنحنا دفعة معنوية قوية لمواصلة المشوار نحو التأهل للدور الثاني. فطموحنا بالتأكيد أن نحقق الانتصار في هذه المواجهة، على رغم أن المنتخب الإماراتي سيكون ندا ليس بالسهل، على اعتبار أنه قادم من خسارة وسيسعى لتحقيق الفوز، الذي يعيده لأجواء البطولة».

لا إصابات في الأحمر الشاب

أكد اخصائي العلاج بمنتخب الشباب لكرة القدم شوقي الشنو أن المنتخب سيخوض مباراة الإمارات وهو مكتمل الصفوف دون أي إصابات تذكر، مضيفا أن اللاعبين يتمتعون بصحة وعافية، مشيرا إلى الالتزام الإيجابي من قبل اللاعبين على مستوى التغذية السليمة منذ فترة الإعداد وحتى على مستوى هذه المشاركة، والذي سينعكس بصورة واضحة على أدائهم ونتائجهم خلال هذه المشاركة.

العدد 4746 - الجمعة 04 سبتمبر 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً