العدد 4746 - الجمعة 04 سبتمبر 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1436هـ

"نقابة جيبك" تنتخب مجلس إدارتها للدورة الانتخابية المقبلة 2015-2019 الخميس المقبل

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

تستعد نقابة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، لانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة النقابية القادمة 2015-2019، والمكون من سبعة مقاعد والمقرر إجراؤها يوم الخميس المقبل (10 سبتمبر/ أيلول 2015)، حيث عقدت النقابة اجتماع جمعيتها العمومية الختامي في مقر الشركة في سترة الذي تم فيه إقرار الحساب المالي الختامي وإبراء الذمة لمجلس إدارة النقابة الحالي.

كما تم تزكية أعضاء اللجنة المشرفة على الانتخابات القادمة وهم علي الكوهجي رئيسا للجنة و محمد بوسيف مقررا للجنة وعضوية حمد الملا وعبدالصمد الكوهجي وراشد بوجيري .

وقد صرح رئيس لجنة الإنتخابات علي الكوهجي أن اللجنة عقدت اجتماعا لها فور تشكيل اللجنة وتم توزيع المناصب ثم تم وضع خطة لسير العملية الانتخابية بدا من وضع دفتر بأسماء أعضاء النقابة الذين يحق لهم المشاركة في الانتخابات ونشره على لوحات الإعلانات بالشركة لتأكد من وجود أسماء جميع الأعضاء المسجلين بالنقابة. كما بدأت اللجنة باستقبال الأعضاء الراغبين بالترشح لعضوية مجلس إدارة النقابة حيث تقدم 19 مرشحا للانتخابات حيث تأكدت اللجنة من أن جميع المرشحين مستوفين الشروط وهم غسان عبدالله، عبدالله سعد، حمد عبدالعزيز، عبدالله حسين، خالد جناحي، عبدالرحمن أخوند، محمد محمود، حمد السبيعي، حمد مبارك، يوسف رشيد، اسامة سلمان، يعقوب يوسف، علاء حسن، رامش أبودراي، عصام مخمير، جمال الكوهجي، عقيل عيسى، محمود جناحي، عدنان حطاب . كما قال على الكوهجي، أن اللجنة انتهت من جميع الاستعدادات والترتيبات الإدارية والتنظيمية لإجراء الانتخابات في موعدها المحدد، يوم الخميس المقبل 10 سبتمبر في مقر الشركة وتم دعوة ممثل عن الإتحاد الحر لنقابات عمال البحرين الذي تنضوي النقابة في عضويته لمراقبة عملية الانتخابات.

ودعا رئيس اللجنة أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة في العرس الديمقراطي الذي تتباهى به النقابة دائمًا في انتخاباتها بفضل المشروع الإصلاحي الذي أرسى دعائمه عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ودعم سمو رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ومساندة سمو ولي العهد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وتفتخر النقابة بأنها اول نقابة تم إشهار في العهد الإصلاحي لعاهل البلاد.

كما أشار على الكوهجي إلى أنه تمت مخاطبة إدارة الشركة لتسهيل مشاركة أعضاء النقابة في الانتخابات ، واتخاذ التدابير اللازمة لتأمين مقر الانتخابات قبل وطوال يوم الانتخابات، وحتى الانتهاء من فرز الأصوات وإعلان النتائج. كما تقدم بالشكر الجزيل لرئيس الشركة عبدالرحمن جواهري وأعضاء الإدارة التنفيذية لدعمهم وتعاونهم الدائم مع نقابة عمال الشركة واللجنة المشرفة على الإنتخابات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً