العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ

كونتي سعيد بارتقاء إيطاليا للصدارة ويطالب مهاجميه بمزيد من الشجاعة في تصفيات يورو 2016

أعرب المدير الفني لمنتخب إيطاليا لكرة القدم أنتونيو كونتي عن سعادته بارتقاء فريقه إلى صدارة المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقرر إقامتها بفرنسا، عقب فوزه الصعب 1 / صفر على ضيفه منتخب بلغاريا في الجولة الثامنة لمباريات المجموعة أمس الأحد.

وحث كونتي مهاجميه على ضرورة التحلي بمزيد من الشجاعة في الفترة المقبلة من أجل حجز بطاقة التأهل إلى النهائيات، مشيدا في الوقت نفسه بنجاح الفريق في الفوز بمباراتيه الأخيرتين بالتصفيات، وهو ما عزز كثيرا من آماله في الصعود.

وقال كونتي عقب الفوز على بلغاريا "تمكنا من الحصول على ست نقاط في لقائين (بعد فوز إيطاليا 1 / صفر على مالطة يوم الخميس الماضي)، ولكن من المؤسف أننا لم نسجل سوى هدفين فقط رغم الفرص العديدة التي أتيحت لنا خلال المباراتين، مما جعلنا نشعر بالقلق من إمكانية ضياع الفوز في أي وقت".

أضاف المدرب الإيطالي "لقد سيطرنا تماما على مجريات اللقاء اليوم، وكان هناك جهد بدني كبير ، إنني سعيد بالنتيجة، ولكن يتعين علينا أن نكون أكثر شجاعة في الهجوم، نحن نخلق الكثير من الفرص ولكننا نسجل القليل من الأهداف".

وتنتظر إيطاليا مواجهتين مصيريتين من أجل حسم التأهل، حيث تحل ضيفة على أذربيجان في الجولة التاسعة يوم العاشر من تشرين أول/أكتوبر القادم، قبل أن تختتم مبارياتها في التصفيات بمواجهة ضيفتها النرويج بعدها بثلاثة أيام. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً