العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ

منتخبنا الأولمبي في المجموعة الثانية مع إيران والسعودية

بعد سحب قرعة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة..

سحبت في العاصمة القطرية الدوحة مراسم قرعة بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة، حيث وقع منتخبنا الأولمبي في المجموعة الثانية مع منتخبي إيران والسعودية.

وستقام بطولة المنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة في قطر خلال الفترة من 30 سبتمبر/ أيلول الحالي حتى 14 أكتوبر/ تشرين الأول القادم، وسيشارك في البطولة 10 منتخبات وزعت على 3 مجموعات، وأسفرت المجموعة الأولى عن وقوع 4 منتخبات هي قطر والأردن وفلسطين واليمن، والمجموعة الثالثة منتخبات الإمارات وعمان وسوريا.

وأقيمت مراسم القرعة في فندق راديسون بلو بحضور عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني لكرة القدم حافظ إبراهيم الدوسري، وأشرف على القرعة الأمين العام لاتحاد غرب آسيا فادي زريقات ومدير البطولة حمد المناعي والأمين العام للاتحاد القطري منصور الأنصاري وحضرها ممثلي المنتخبات المشاركة.

ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة العديد من الجوائز، حيث سيحصل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى على ميداليات وسيتم اسناد جائزة أفضل لاعب وهداف البطولة إضافة إلى جائزة أفضل لاعب في كل مباراة.

وأكد عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني لكرة القدم حافظ إبراهيم الدوسري أن منتخبنا الأولمبي سيكون جاهزاً لخوض البطولة وسيسعى لتقديم أفضل المستويات والخروج بالنتائج الايجابية.

وأوضح حافظ إبراهيم أن البطولة تعتبر محطة مهمة للمنتخب الأولمبي، متمنياً التوفيق لمنتخبنا الأولمبي والخروج بالنتائج الايجابية.

وأشاد الدوسري بالتسهيلات العديدة التي حظى بها أثناء قدومه إلى العاصمة القطرية الدوحة، مؤكداً أن الاتحاد القطري سيكون قادراً على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية.

وأكد مدير البطولة حمد المناعي أن بطولة غرب آسيا للمنتخبات الخليجية تحت 23 سنة ستقام على استاد النادي الأهلي إضافة إلى استاد نادي الغرافة لكن اللجنة المنظمة لم تحسم حتى الآن بشكل نهائي ملعب الغرافة وفي حال عدم الاقرار على الغرافة فإن الملعب الثاني الذي سيحتضن المباريات سيكون استاد لخويا.

ومن جانبه أكد الأمين العام للاتحاد القطري منصور الأنصاري أن البطولة مهمة خاصة أنها تأتي قبل مشاركة المنتخبات العربية في تصفيات كأس آسيا والمؤهلة للألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو 2016 ومتمنياً كل التوفيق للمنتخبات المشاركة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً