العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ

هدف متأخر من فيلوسو يمنح البرتغال الفوز في ألبانيا

سجل المدافع ميغيل فيلوسو هدفاً بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود البرتغال للفوز 1- صفر على مضيفتها ألبانيا الإثنين (7 سبتمبر/ أيلول 2015) وتعزيز موقعها في صدارة المجموعة التاسعة بتصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016.

ورفعت البرتغال رصيدها إلى 15 نقطة من ست مباريات مقابل 12 نقطة للدنمرك التي خاضت سبع مباريات وتعادلت من دون أهداف مع أرمينيا في وقت سابق.

وتحتل ألبانيا المركز الثالث ولها 11 نقطة من ست مباريات لكنها ضمنت خوض ملحق التصفيات على الأقل على رغم الهزيمة. وثأرت البرتغال لهزيمتها المفاجئة على أرضها أمام ألبانيا في بداية مشوار التصفيات بفضل فيلوسو الذي أنقذ الفريق بعد سلسلة من الفرص الضائعة عن طريق كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم.

وأهدر رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني فرصة من مدى قريب في الدقيقة 13 بعدما تصدى الحارس ايتريت بريشا لتسديدة أخرى منه.

وسدد رونالدو ضربة رأس بعيداً عن المرمى بعد مرور نصف ساعة وبدا أن ألبانيا ستخرج بالتعادل لكن فيلوسو ارتقى عالياً ليحول الكرة برأسه داخل الشباك من ركلة ركنية نفذها ريكاردو كواريسما.

وستلعب البرتغال على أرضها مع الدنمرك ثم ستحل ضيفة على صربيا في آخر مباراتين لها في التصفيات. وستتقابل ألبانيا على أرضها مع صربيا ثم ستلعب مع أرمينيا في آخر جولتين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:51 ص

      وينكم يا عشاق دلوعة ماما "رونالدو"

      ها هو رونالدوكم اللي عورتوا راسنا وياه ما قدر ايسوي شيء امام البانيا!!! على فكره البانيا حتى اي فريق من الدوري عندنا يقدر يغلبه وبالراحه..صفر في التمبه.

اقرأ ايضاً