العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ

حسن إسماعيل يفتتح الدورة الدولية المتقدمة لمدربي حراس المرمى

انطلقت صباح الأحد فعاليات الدورة الدولية المتقدمة لمدربي حراس المرمى والتي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بدعم وإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في الفترة من 6 إلى 10 سبتمبر/ أيلول الجاري بمشاركة 26 مدربا وطنيا.

وافتتح الدورة الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل، إذ رحب في البداية بالمشاركين وتمنى لهم التوفيق في تحقيق الأهداف المرجوة من الدورة والتي تعد مهمة لتطوير لعبة كرة القدم في البحرين من خلال تطوير مدربي الحراس والجهاز الفني، وقال: «إن الأدوار التي يقوم بها حراس المرمى أثناء المباريات كثيرة ولا تقتصر على حماية المرمى وتوجيه اللاعبين فقط وإنما يتعدى إلى أكثر من ذلك»، وأضاف «إن حراس المرمى في الزمن الحالي يتمتعون بالكثير من المهارات والفنيات، وذلك بفضل التطور التدريبي والخططي في هذا الجانب».

وتابع «على المدربين المشاركين في الدورة أن يخرجوا منها باستفادة تامة خاصة بتواجد المحاضر الدولي الكفء هارون عمر البرطماني من سلطنة عمان الشقيقة».

من جانبه، وجه المحاضر الدولي الكابتن هارون عمر البرطماني تحيات الاتحاد الدولي للمشاركين، مشيدا بالتعاون والتنسيق المستمر بين الاتحادين البحريني والدولي، ومؤكدا على أن قواعد الاتحاد الدولي واضحة فيما يتعلق باجتياز الدورات التدريبية ومن أهمها الالتزام والمواظبة على المحاضرات النظرية والتدريبات العملية. لاسيما وأن الدورة تضم العديد من الموضوعات التي تتطلب مشاركة المدربين وإبداء آرائهم عبر مجموعات العمل التي سيتم تشكيلها. وختم كلمته متمنيا التوفيق للدارسين والمزيد من الرقي والتقدم لكرة القدم البحرينية.

العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً