العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ

المصارع السابق لـ WWE بوكر ـ تي في مقدمة قائمة الضيوف المشاهير في معرض IGN البحرين السنوي

سيتصدر المصارع العالمي بوكر تي قائمة مشاهير معرض أي جي ان والذي سوف يقام في حلبة البحرين الدولية في تاريخ 2 و3 من أكتوبر/ تشرين الأول القادم, حيث أنه تم تأكيد حضوره من قبل شركة أي جي ان العالمية وشركة ترتيب لتنظيم المؤتمرات والمعارض المحلية .

وقد صرح المصارع على حسابه الخاص في تويتر انه متشوق إلى القدوم إلى مملكة البحرين و مقابلة محبيه.

وقد حقق بوكر تي المتوج ببطل العالم لستة مرات، العديد من الألقاب في مسيرته الإحترافية في المصارعة، حيث حقق لقب بطل العالم للوزن الثقيل لخمسة مرات، وتوج بطلا للـ WCW وIntercontinental، ولقب ملك الحلبة للعام ٢٠٠٦، وقد شارك في اتحادات أخرى مثل اتحاد الـ TNA للمصارعة.

وبجانب مهنته كمصارع محترف، عمل Booker T في مسيرته كمعلق ومدير عام لبرنامج SmackDown، وقد دخل لائحة أسماء قاعة المشاهير لـ WWE لدفعة ٢٠١٣.

ويعتبر المعرض ، أكبر معرض لهواة الأفلام، والمسلسلات، وألعاب الفيديو بالاضافة الى مجال التكنلوجيا في المملكة، حيث يهدف إلى جلب مشاهير إلى المملكة واحدث الإصدارات في مجال الألعاب والتكنولوجيا و يستعد ويتطلع الفريق التنظيمي لإقامة المعرض للسنة الثالثة على التوالي، وتقديم فعاليات مصاحبة ومسابقات متنوعة وممتعة للأفراد والعائلات.

وصرح محمد المحرقي، مدير شركة ترتيب لتنظيم المعارض والفعاليات، بسعادته بقدوم المصارع بوكر تي الىمعرض IGN Convention البحرين، نظرا لتواجد قاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة للمصارعة الحرة، وان اللجنة التظيمية تحرص على جعل البحرين من البلدان الرائدة في المعارض المتخصصة في ألعاب الفيديو والأفلام والمسلسلات،والعمل بجودة وكفاءة عالية في عملية التنسيق والتنظيم.

وعبر عمر عبدالعزيز، رئيس اللجنة التنظيمية، بفرحته بإستضافة Booker T، وذلك لرغبة الفريق المنظم لجلب نجم من نجوم المصارعة يمتلك خلفية واسعة في الاتحاد العالمي للمصارعة ، مما يمكنه أن يضيف قيمة عالية للمعرض ولهواة المصارعة في المملكة.

أضاف هيتيش اتشيل، مدير شركة تي بريك ميديا و أي جيان: "بوكر تي هو واحد من المصارعين الأكثر شهرة في عصرنا،وحاز على قلوب الملايين كبطل في WWE و WCW. نحنسعداء جدا ونتطلع لأستضافته في IGN البحرين ".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً