العدد 4750 - الثلثاء 08 سبتمبر 2015م الموافق 24 ذي القعدة 1436هـ

رئيس ديوان سمو رئيس الوزراء يستقبل رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات

استقبل الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والاسكواش بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (9 سبتمبر/ أيلول 2015) عبدالرحمن جواهري رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات وعددا من أعضاء الادارة التنفيذية بالشركة، والذي قدم لمعاليه دعما ماليًا من الشركة مساهمة منها في دعم الأنشطة والفعاليات الرياضية التي يقيمها الاتحاد.

وخلال اللقاء، أكد عبدالرحمن جواهري أن هذا الدعم يأتي تنفيذا لتوجيهات الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية رئيس مجلس إدارة الشركة، وفي إطار استراتيجية الشركة المتعلقة بتقديم جميع أشكال المساندة والدعم للجمعيات الخيرية والمؤسسات المهنية والاتحادات الرياضية في المملكة.

وأشاد بالدور الفعال الذي يقوم به الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والاسكواش برئاسة الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة في الارتقاء بمستوى الأداء في هذه الرياضة التنافسية، وتوفير أسباب تطويرها على مختلف المستويات، والعمل على تنمية قدرات ومهارات المواهب الرياضية فنيًا وبدنيًا.

وأشار رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات إلى أن هذا الدعم يأتي انطلاقا من وعي الشركة بأهمية مساندة الحركة الرياضية باعتبارها واجهة حضارية لمملكة البحرين، مشددا على التزام الشركة بنجاح مسيرة الرياضة البحرينية وتقديم كل دعم من شأنه تعزيز وتطوير هذه المسيرة.

من جانبه، أعرب الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة عن تقديره وشكره لمستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة والإدارة التنفيذية على اهتمام الشركة بدعم الأندية والاتحادات الرياضية، مؤكدا أن مثل هذا المبادرات يجب أن تحتذي بها الشركات الوطنية الأخرى، بتقديم الدعم لكل قطاعات المجتمع بما في ذلك الاتحادات الرياضية.

وقال إن هذا التبرع سوف يتم الاستفادة منه في دعم برامج وأنشطة الاتحاد والخطط المستقبلية التي يعتزم تنفيذها للارتقاء بلعبتي الريشة الطائرة والاسكواش، مشيدا بالدور الذي تقوم به شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات تجاه المجتمع البحريني بمختلف شرائحه ومن بينها الاتحادات الرياضية.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً