العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ

نقابة البتروكيماويات تنتخب إدارتها الجديدة

سترة - شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات 

تحديث: 12 مايو 2017

أجرت أمس الأول انتخابات أعضاء مجلس إدارة نقابة عمال شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات وبحضور ممثل الإتحاد الحر لنقابات عمال البحرين محمد عيسى العمادي. هذا وقد أسفرت نتائج الانتخابات كالتالي: عبدالله حسين عبدالله 223) صوتاً) حمد مبارك المبارك (179 صوتاً) غسان عبدالله الريس (174 صوتاً) حمد عبدالعزيز حمد (174 صوتاً) حمد محمد السبيعي (174 صوتاً) يعقوب يوسف محمد (168 صوتاً) علاء حسن عبدالرحمن (149 صوتاً) . كما تم إنتخاب كلاً من اسامة سلمان حسين (144 صوتاً) ويوسف رشيد البستكي (134 صوتاً) كأعضاء إحتياط.

وبهذه المناسبة، نقل رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري تحيات مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وإهتمامه بقضايا العاملين، وتقديم كل الدعم والمساندة للارتقاء بهم، كما أعرب الدكتور جواهري عن خالص تهنئته انتخاب مجلس إدارة النقابة، متمنياً للذين لم يحالفهم الحظ التوفيق في الإنتخابات القادمة. كما قدم خالص شكره وتقديره لرئيس وأعضاء لجنة إنتخابات لجهودهم الحثيثة والمضنية لتنظيم عملية الإقتراع بكل إحترافية وشفافية.

ومن جهته، أعرب رئيس لجنة الإنتخابات علي عبدالله الكوهجي عن خالص شكره وتقدير لرئيس الشركة عبدالرحمن جواهري لدعمه ومساندته وتوجيهاته السديدة لظهور إنتخابات مجلس إدارة النقابة على أفضل صورة. وقال الكوهجي أن منتسبي النقابة قد توافدوا من الساعة السادسة صباحاً في يوم الإنتخابات إلى مقر الإقتراع بالشركة لإنتخاب أعضاء مجلس إدارة عمال الشركة، حيث إستمر الاقتراع حتى الساعة الخامسة عصراً، وإتسمت عملية الإقتراع بسلاسة تامة.

وفي ختام تصريحه، قدم رئيس لجنة الإنتخابات التهنئة للأعضاء الفائزين، متمنياً لهم التوفيق في أداء مهامهم في خدمة العاملين بالشركة، كما قدم الشكر لزملائه في لجنة الانتخابات على الجهود الكبيرة والمتميزة، كما قدم شكره وتقديره لممثل الإتحاد الحر لنقابات عمال البحرين محمد عيسى العمادي لحرصه وحضوره للإشراف على عملية الانتخابات.

وأعرب ممثل الإتحاد الحر لنقابات عمال البحرين عن بالغ سعادته بما شاهده من عرس إنتخابي رائع شارك فيه الجميع برغبه واخلاص لإختيار ممثليهم من المرشحين. كما تقدم بخالص الشكر والتقدير لإدارة الشركة التي لن تدخر أي جهد لتقديم كل الدعم اللازم لأعضاء النقابة في الشركة وتفهمها للدور النقابي والتعاون مع مجلس إدارة نقابة الشركة لتعزيز روح الفريق الواحد بين العاملين والإدارة ولتكملة مشوار النقابة في دورتها الجديدة، منوهاً بدور الإدارة في ترسيخ أسس التفاهم والتكامل بينها وبين العاملين فيها، وتقدم كذلك بالشكر الجزيل إلى لجنة الانتخابات المشرفة على إعداد وتنظيم الإنتخابات وحرصها على ضمان التنظيم الجيد والإنتخابات العادلة والتي والحمد لله تمت عملية الإقتراع بكل شفافية ونجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً