العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ

وزير "التربية" يجتمع مع مسئولين بأكاديمية التعليم العالي البريطانية

ناقش نتائج المنتدى الوطني للمهارات والتوظيف

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير التربية والتعليم رئيس مجلس التعليم العالي ماجد علي النعيمي مع مدير التطوير الدولي دوغ بيرز DOUG PEARCE ورئيسة تطوير الأعمال والارشاد بأكاديمية التعليم العالي أوليفيا فليمينغ OLIVIA FLEMING ، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة نتائج المنتدى الوطني للمهارات والتوظيف، والذي شاركت فيه جميع مؤسسات التعليم العالي بمملكة البحرين والعديد من قطاعات الاقتصاد الحكومي والخاص، وتم خلاله التوصل إلى أهم المعايير والمهارات التي يجب أن تركز عليها مؤسسات التعليم العالي من خلال المناهج الدراسية، لتعزيز قدرات الخريجين ومواءمتها مع متطلبات سوق العمل.

كما تم التطرق خلال الاجتماع إلى سبل التعاون مع أكاديمية التعليم العالي البريطانية في المرحلة القادمة، خصوصاً فيما يتعلق باستقطاب برامج أكاديمية نوعية ومتطورة في مملكة البحرين، وذلك في إطار جهود مجلس التعليم العالي للارتقاء بالتعليم الأكاديمي والبرامج التي يقدمها.

حضر الاجتماع الأمين العام لمجلس التعليم العالي رياض يوسف حمزة ، و المستشار بالملحقية الثقافية بسفارة مملكة البحرين في المملكة المتحدة صباح الزياني.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:50 ص

      دكتور كعبول

      يجب إلزام الجامعات عدم التهاون مع مسربي الامتحانات حتى لا تتأثر سمعة البحرين في التعليم و حتى لا يتخرج الطلاب من دون المستوى المرموق .
      شكراً يا وزير التربية و التعليم العالي بارك الله فيك .

اقرأ ايضاً