العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ

الخياط يتفقد عدداً من المشاريع بالمحرق وسار والرفاع

قام وكيل الوزارة لشئون الأشغال العامة أحمد عبدالعزيز الخياط بجولة تفقدية لأكثر من مشروع في أكثر من محافظة، رافقه فيها الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو، والوكيل المساعد للخدمات الفنية إبراهيم الحواج، والوكيل المساعد لمشاريع البناء والصيانة منى المطوع، ومدير إدارة مشاريع الطرق والصيانة سيد بدر علوي، ومدير إدارة مشاريع البناء وديعة مرزوق، ورئيس قسم الإشراف على الصيانة أقدس الخواجة وذلك لبحث احتياجات عدد من المناطق لتطوير البنية التحتية فيها.

يأتي ذلك في إطار الزيارات الدورية والمستمرة للمشاريع التي تنفذها وتقوم بالإشراف عليها وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، وضمن أول جولة من نوعها رفيعة المستوى.

وفي بداية الجولة، أشاد الخياط برعاية واهتمام الحكومة البالغ ومتابعتها الحثيثة لمشاريع برنامج التنمية الخليجي وباقي مشاريع الوزارة التي تمثل تعزيزاً لوتيرة جهود النمو والتطوير الملبية لتطلعات المواطنين في مملكة البحرين، بما يتماشى مع الأولويات الوطنية.

وأكد أن الهدف من الجولة يأتي لمتابعة تحريك المشاريع المتعثرة واستثمار الخبرات والدروس المستفادة، وضمان التطوير والاستدامة، والاستمرارية في الزيارات المشتركة، وتبادل الآراء، ونقل المعرفة، والوقوف عن كثب على المشاكل المتكررة في المشاريع لتفادي وقوعها.

العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً