العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ

مدرب الوحدة الإماراتي: الشباب قوي ومطالبون بالفوز عليه

قال المكسيكي خافيير أجيري مدرب فريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم أن مباراة فريقه أمام الشباب "لن تكون سهلة، ومطالبون بالفوز".

ويقام اللقاء يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من الدوي الإماراتي.

وأضاف أجيري في مؤتمر صحفي مساء أمس الجمعة :"الشباب خصم قوي لديه استقرار في الجهاز الفني منذ الموسم الماضي، وحقق الفوز في جميع مبارياته منذ بداية الموسم، أمام الشارقة في الدوري، ودبا الفجيرة والعين في الكأس كما أنه يمتلك العديد من العناصر المتميزة أمثال كارلوس فيلانويفا ".

وقال: "كل مباراة صعبة بغض النظر عن الخصم، ولا يمكن أن نقلل من أهمية أي خصم، فالمستويات متقاربة بين جميع الفرق، ونتعامل مع كل مباراة على أنها مباراة نهائية، وستكون المباراة على ملعبنا وبين جماهيرنا، وبالتالي سنكون مطالبين بالفوز وتحقيق الثلاث نقاط" .

ولفت أجيري الى أن صفوف الفريق مكتملة بعودة الدوليين، وتعافي دينلسون والكمالي من الإصابة التي تعرضوا لها في التدريبات السابقة للفريق، ولا يوجد غيابات باستثناء اللاعب عادل عبد الله الذي يغيب لمدة أربعة أشهر لتعرضه لكسر في الكاحل .

وعن الأخطاء الدفاعية وإستقبال الفريق لستة أهداف في ثلاث مباريات قال: "هذا ليس جيدا، وسنعمل على تصحيح الأخطاء قبل المباراة القادمة". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً