العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ

فوز الزلاق والشاخورة والجنوب بدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات

مزق مركز شباب الزلاق مرمى مركز شباب السهلة الجنوبية بثلاثة وعشرين هدفا مقابل اثنين في أكبر نتيجة سجلتها مباريات دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الثالث الذي يستمر حتى 8 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل على صالة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية ولحساب الجولة الثالثة.

وأنهى مركز شباب الزلاق الشوط الأول من اللقاء بعشرة أهداف مقابل لا شيء، مستغلا الضعف الدفاعي لدى مركز شباب السهلة الجنوبية، قبل أن يواصل تفوقه في الشوط الثاني ويحسم اللقاء لصالحه بفارق 21 هدفا.

وسجل للزلاق كل من راشد الدوسري "7 أهداف"، و "5 أهداف" لكل من عطية محمد وفارس محمد، و 4 أهداف من توقيع اللاعب جاسم أحمد، وهدف وحيد لكل من أحمد محمد وراشد أحمد، فيما جاء هدفا السهلة الجنوبية عن طريق أحمد إبراهيم وجاسم محمد.

وتمكن فريق مركز شباب الشاخورة من تحقيق فوز مستحق على نظيره مركز شباب الهملة، وذلك بستة أهداف مقابل أربعة.

وعلى رغم تأخر مركز الشاخورة بالنتيجة بهدف مقابل اثنين، إلا أن لاعبيه عرفوا كيفية الرجوع في نتيجة اللقاء، بعد أن قلبوا النتيجة لصالحهم لتصل مع نهاية اللقاء إلى ستة أهداف مقابل أربعة. ووصل مركز الشاخورة بهذا الفوز إلى النقطة التاسعة بعد 3 حالات فوز.

وسجل لمركز الشاخورة كل من سامي عباس "هدفين" وهدف وحيد لكل من أيمن سبت، أحمد سلمان، هاني حسن وعمار حسن، بينما جاءت أهداف مركز الهملة عن طريق علي عبدالله، هاني صالح، علي صالح وحسن محمد.

بينما اكتسح مركز شباب الجنوب منافسه الجسرة بثمانية أهداف مقابل هدفين ورفع رصيده إلى ست نقاط من فوزين وخسارة ضمن المجموعة الثالثة .

سجل للجنوب أحمد الرميحي (ثلاثة أهداف)، أحمد جمعة (هدفين)، وهدف واحد لكل من علي الرميحي، علي الكعبي ومحمد المنصوري، وسجل للجسرة فيصل صالح ومحمد خيري.

اعتمد الجنوب منذ البداية على التبديلات بكثرة لتسجيل أكبر عدد من الأهداف وبرز منه محمد مبارك، أحمد جمعة، أحمد الرميحي، طارق محمد وعلي الكعبي وانتهى الشوط الأول بتقدمه بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ولجأ الجسرة إلى التبديلات بكثرة أيضاً مع تسديدات متواصلة من إبراهيم مسعود لكنها غير مركزة، ولعب سالم محمد متأخراً رغم مهاراته في المراوغة وشكل خطورة على مرمى الجنوب مع زميله راشد محمد.

في حين قدم فريقا مركز شباب السنابس وسند مباراة متميزة انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها، سجل للسنابس المتألق الصغير قاسم القلاف (هدفين) والسيد علي بدر، وسجل لسند علي عبدالحسين، أحمد سهيل وعباس المطوع فرفع السنابس رصيده إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات وسند إلى أربع من مباراتين.

بدأ مدرب سند المباراة بعناصر من الصف الثاني بهدف استهلاك لياقة السنابس ثم يقوم بإشراك العناصر المؤثرة وبدأها بعباس المطوع لاستلام الكرات من أمام الحارس وصناعة الهجمات والتوغل قرب مرمى السنابس، لكنه واجه فريقاً قوياً برز منه المبدع قاسم القلاف بانطلاقاته من الخلف وبراعته في الاختراق والتسديد.

الشوط الثاني صنع الفريقان فرصاً بالجملة تألق في صدها الحارسين أمين محمد (سند) وفاضل عباس (السنابس)، والأخير أبعد ثلاث كرات في وقت قصير، وفرض لاعبو سند مراقبة لصيقة على مهاجمي السنابس المتراجع في أدائه، ودانت السيطرة غالبية الوقت لسند لكن السنابس سجل هدفين متتاليين في أقل من دقيقة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً