العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

جارمكو تحتفي بكونها أول شركة تنال CE-MARK في البحرين

أعلنت شركة الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو) - إحدى أكبر الشركات الرائدة في صناعة درفلة الألمنيوم على مستوى الشرق الاوسط – اليوم، عن نجاحها في الحصول على شهادة CE الممنوحة من قبل هيئة TUV الشرق الأوسط (عضو في مجموعة TUV Nord) العالمية للمواصفات والمقاييس لمنتجات الشركة المصنعة في مملكة البحرين لأغراض التصدير.

يرمز الحرفان "CE" باللغة الإنكليزية إلى المصطلح الفرنسي "Conformité Européen" والذي يعني حرفياً "مطابق لمعايير الهيئة الأوروبية للمواصفات والمقاييس". ورمز "CE" أو كما كان يعرف سابقاً بـ"EC" هو دلالة على مطابقة المعايير والمواصفات الأوروبية المعتمدة وإبرازه كان إلزامياً على مجموعة محددة من المنتجات التي يتم تداولها في نطاق ما يعرف بالمنطقة الاقتصادية الأوروبية أو "EEA" منذ عام 1985م. ويبرز الرمز ذاته على بعض المنتجات المصنعة أو التي تم تصميمها في البلدان المندرجة ضمن المنطقة الاقتصادية الأوروبية ولكن يتم تداولها خارج نطاقاتها الجغرافية أو أسواقها. ويماثل رمز "CE" في هذا الجانب علامة الجودة الأمريكية المعروفة برمز "FCC" الخاصة بالأجهزة الإلكترونية المصنعة في الولايات المتحدة الأميركية .

ووجود علامة "CE" على أي منتج تعني ضمنياً أن ذلك المنتج مطابق للمواصفات والمقاييس الأوروبية المعتمدة ومستوفٍ للاشتراطات الأوروبية المتصلة بشئون الصحة والسلامة وحماية البيئة المدرجة ضمن ما يسمى "بتعليمات ومنشأ المنتج".

ويعني بروز علامة الجودة "CE" على المنتج أنه مطابق لمواصفات ومعايير الهيئة الأوروبية، كما يضمن اكتسابها حرية تداول المنتج عينه في نطاق ما يعرف ببلدان EFTA والسوق المشتركة لبلدان الاتحاد الأوروبي الثمانية والعشرون .

وفي هذا السياق تحتفي جارمكو بكونها أول شركة تنجح في الحصول على شهادة CE الممنوحة من قبل هيئة TUV الشرق الأوسط (عضو في مجموعة TUV Nord) العالمية للمواصفات والمقاييس لمنتجات الشركة المصنعة في مملكة البحرين لأغراض التصدير بعد مداولات وإجراءات دقيقة ومتتابعة امتدت لأكثر من عام .

وقد تسلم أعضاء الإدارة العليا لجارمكو شهادة الاعتماد الدولية من ممثلي هيئة TUV الشرق الأوسط وعلى رأسهم السيد راما كومار مدير القُطر والسيد غودلي جورج مسؤول المبيعات.

وبهذه المناسبة علق الرئيس التنفيذي، السيد جون-بابتيست لوكاس "نحن سعداء لهذا التقدير والذي يعتبر حافزٌ للإستمرار في توفير أعلى مستويات الخدمة لزبائننا، كما سنواصل مع شركائنا في تنفيذ الاستراتيجية وخطط الأعمال وإلتزامنا القوي للسوق الصناعي وإضافة قيمة للألمنيوم" .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً