العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ

«الطيران العماني» يضيف رحلة ثانية إلى تشيناي الهندية

دشنت اتفاقية الشراكة بين الطيران العماني وكارغولاكس في شهر أبريل/ نيسان 2015 للمساهمة في إيجاد فرص جديدة لكلا الشركتين في الأسواق حول العالم ستشهد تشغيل خدمات إضافية إلى الهند عبر تسيير رحلة ثانية إلى تشيناي اعتباراً من 11 أغسطس/ آب 2015.

وكان الهدف من الشراكة تمكين كل من الطيران العماني وشركة كارغولاكس من الوصول إلى وجهات جديدة للشحن والمساهمة في تطوير مركز الخدمات اللوجستية في سلطنة عمان، كما يتيح لشركة كارغولاكس الاستفادة من الخبرة الطويلة والواسعة لدى الطيران العماني للوصول إلى مجموعة من الوجهات العالمية بما في ذلك 11 وجهة في الهند. وسيسهم ذلك في توسعة عمليات الشحن إلى جانب تعزيز المبادرات السابقة للناقل الوطني لسلطنة عمان.

وبشأن ذلك علق رئيس شئون المبيعات بالطيران العماني محفوظ الحارثي قائلا: «يسرنا الإعلان عن قيام كل من الطيران العماني وشركة كارغولاكس بتشغيل رحلات الشحن المتكامل بين مسقط وتشيناي. ستمكننا هذه الخدمة الجديدة من تعزيز تواجدنا في السوق الهندية من خلال الوصول إلى إحدى أكبر المدن الصناعية في جنوب الهند».

من جانبه، أضاف نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق في شركة كارغولاكس نيك فان دير يدي، قائلا: «إن أهمية وقيمة التعاون والشراكة مع الطيران العماني جعل من عملية إعادة خدمات الشحن إلى الهند أمرا ممكنا، حيث واعتبارا من 11 أغسطس، سنقوم بتشغيل رحلتين أسبوعيا إلى تشيناي بالهند».

العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً