العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ

انطلاق فعاليات التدريب المستمر لاكتشاف المواهب الرياضية بمشاركة 387 لاعب ولاعبة

انطلقت فعاليات التدريب المستمر ضمن برنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب الرياضية والتي تشرف عليه المؤسسة العامة للشباب والرياضة والذي يشمل على تدريبات مكثفة للمواهب المختارة وزيادة في ساعات التدريب وتزويد اللاعبين واللاعبات بمهارات فنية مغايرة تحت اشراف المدربين الوطنيين.

ويشارك في فعاليات التدريب المستمر 387 لاعب ولاعبة تم اختيارهم بعناية تامة وفق اعلى المعايير الفنية المطبقة من قبل نخبة من المدربين الوطنيين المعتمدين من قبل الاتحادات الرياضية.

ويشارك في فعاليات كرة السلة التي تقام تدريباتها على مدرسة الهداية الخليفية وصالة زين لكرة السلة وصالة نادي البحرين 45 لاعبة من مواهب الفريق الثاني و20 لاعبة من مواهب الفريق الأول ويشرف على تدريبهم المدربين صلاح خليفة المالكي وفاضل عباس ميلاد وأمينة محمد العامر وفاطمة العامر.

ويشارك في برنامج كرة اليد 30 لاعبة من مواهب الفريق الثاني وتقام فعاليات التدريب في صالة كرة اليد ويشرف على التدريبات كل من المدرب عبدالرضا احمد سبت ووائل أنور شهاب وسارة خليفة محمد.

اما تدريبات كرة القدم فيشارك فيها 30 لاعبة من مواهب كرة القدم للفتيات وتقام على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم ويشرف على التدريبات المدرب خالد حسان طالب وخالد عباس التريكي واروى الشملان وسارة علي صالح ودلال عنبر محمد.

وتخضع 20 لاعبة في كرة الطاولة الى تدريبات مستمرة على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة ويشرف على تدريبهن عارف سالم رشدان وحسين ماجد الهاشمي ووهيبة العشيري، فيما تحتضن صالة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس تدريبات مواهب الفريق الاول للأولاد والفتيات والبالغة عددهم 56 لاعب ولاعبة ويشرف على تدريبهم بسام عيد جمعة ومحمد إبراهيم ونايف الدوسري.

وتقام تدريبات الجودو على صالة الجودو حيث يشارك فيها 36 لاعب و6 لاعبات بقيادة المدرب خالد نبيل العريفي ويوسف عبدالرحمن عبدالله، فيما يشارك 30 لاعبا من مواهب الفريق الاول للأولاد و10 لاعبات من مواهب الفتيات الفريق الاول و20 لاعبة من مواهب الفريق الثاني في تدريبات رفع الاثقال والتي تحتضنها صالة الاتحاد البحريني للتربية البدنية ورفع الاثقال وصالة اتحاد المعاقين بقيادة المدربين علي عبدالله يوسف وعبدالرضا عبدالله يوسف وأمير إبراهيم علي.

ويشارك 25 لاعبة من مواهب الفريق الأول و35 لاعبة من مواهب الفريق الثاني في تدريبات الكرة الطائرة والتي تقام في صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بقيادة المدربين عبدالجليل أحمد العرادي وأحمد محمد صالح ومروة شمسان وفرح جمعة.

أما تدريبات الغولف فيقودها المدرب الوطني عبدالله الحكم وفاطمة إبراهيم عتيق بمشاركة 30 لاعب ولاعبة وتقام على النادي الملكي للغولف – الرفاع فيوز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً