العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ

جمعية المستثمرين الأجانب تثمن التوجيهات الملكية بتشكيل حكومة مصغرة

المنامة - جمعية المستثمرين الأجانب 

19 سبتمبر 2015

ثمنت جمعية المستثمرين الأجانب في البحرين التوجيهات الملكية السامية بتشيكل حكومة مصغرة بإشراف رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين الأجانب فادي المجالي إن التحديات الكبيرة التي تواجهها اقتصاديات المنطقة بشكل عام ومنها البحرين والناتجة عن انخفاض سعر النفط وحالة عدم الاستقرار السياسي التي تشهدها دول الإقليم تستدعي مثل هذا القرار الصائب.

ودعا المجالي لضرورة أن تتكون الحكومة المصغرة من فريق تكنوقراط من الاقتصاديين ذوي الخبرة والمعرفة من شأنه أن ينهض بالوضع الاقتصادي للبحرين،

وأضاف المجالي أن إمكانيات نجاح الفريق الاقتصادي ستكون كبيرة إذا ما أخذنا في الاعتبار أنه سيخصع لإشراف صاحب السمو رئيس الوزراء وهي الحكومة العريقة بخبراتها وإنجازاتها.

وجدد المجالي ثقته بقدرة الاقتصاد البحريني على مواجهة الأزمات باختلاف أشكالها وأسبابها وترحيب جمعية المستثمرين الأجانب بتقديم جميع أشكال التعاون الممكنة مع كل الأطراف ذات الاختصاص وطرح المرئيات المتخصصة بما يضمن أوضاعاً اقتصادية ومالية مستقرة وفقاً لشراكة ناجعة بين القطاعين العام والخاص.

لافتاً إلى أن مثل هذا القرار الحكيم سيعزز الثقة في المناخ الاستثماري لمملكة البحرين ومن شأنه أن يضمن تدفق مزيد من الاستثمارات للمملكة.

العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً