العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ

رئيس الوزراء: لدينا ثقة مطلقة من تجاوز تداعيات المرحلة الحالية رغم الوضع المعقد

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن المنطقة تمر بمتغيرات سريعة سواء كانت اقتصادية أو سياسية، ونحن في البحرين لسنا باستثناء عن هذه التحولات السريعة وتأثيراتها، لافتاً سموه إلى أن مملكة البحرين قد مرت بتحديات عدة واجهتها بصلابة وبمواقف موحدة، واليوم على الرغم الوضع المعقد إلا أننا لدينا ثقة مطلقة أنه بالتعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية سنتمكن من تجاوز تداعيات المرحلة الحالية.

وكان رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم الإثنين (21 سبتمبر/ أيلول 2015) رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح وعدداً من أعضاء مجلسي النواب والشورى بحضور رئيس مجلس النواب السابق خليفة أحمد الظهراني وكبار المسئولين بالمملكة.

وخلال اللقاء أشاد رئيس الوزراء بالدور الذي تضطلع به المرأة البحرينية في مسيرة العمل الوطني وإسهاماتها الخيرة في مختلف المجالات ومنها السلطة التشريعية، لافتا سموه إلى أن الحكومة حريصة على تبني ما يدعم المرأة من تمكين سياسي واقتصادي واجتماعي، مما يؤشر على الإيمان الحكومي أن النهوض بالمرأة وتعزيز تواجدها ومشاركتها هو جزء أصيل من الجهود الحكومية المتكاملة للنهوض بالمواطن البحريني باعتباره الثروة الحقيقية للوطن.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن التحديات التي تواجه المسيرة التنموية وتعاطي السلطة التشريعية معها يعكس المسئولية المشتركة في صناعة حاضر ومستقبل الوطني، ويؤشر إلى الوعي المسئول لأعضاء البرلمان.

وأشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى أن التعاون الحكومي البرلماني لا حدود له، فالحكومة بتعاونها هذا تعزز من مشاركة الشعب في صنع القرار وهو ما تعمل على زيادته في هذه المرحلة من المسيرة الوطنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً