العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ

بالوتيلي يحرز هدفا وميلانو يهزم أودينيزي

ميلانو – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أحرز ماريو بالوتيلي هدفا هو الأول له منذ عودته إلى ميلانو وساعد الفريق على تحقيق الفوز 3-2 خارج أرضه على أودينيزي في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم أمس الثلثاء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ميلانو 3-صفر قبل أن ينتفض منافسه في الشوط الثاني لكن فريق المدرب سينيشا ميهايلوفيتش حقق فوزه الثالث في خمس جولات هذا الموسم ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الرابع.

وبالوتيلي معار من ليفريول الانجليزي وافتتح التهديف في الدقيقة السادسة في أول مشاركة له أساسيا هذا الموسم عندما سجل من ركلة حرة من مسافة 20 مترا.

وأضاف جياكومو بونافنتورا الهدف الثاني مستغلا عرضية ريكاردو مونتوليفو بينما أكمل المدافع الكولومبي كريستيان زاباتا ثلاثية ميلانو بعد ركلة ركنية نفذها بونافنتورا في الوقت الإضافي للشوط الأول.

وخلال ست دقائق فقط أحرز ايمانويل بادو ودوفان زاباتا هدفي أصحاب الأرض في بداية الشوط الثاني ليعيدا فريقهما إلى المباراة لكن الضيوف صمدوا وعادوا بنقاط المباراة إلى قواعدهم في النهاية.

وطرد برونو فرنانديز لاعب أودينيزي في الوقت المحتسب بدل الضائع وخسر فريقه للمرة الرابعة على التوالي بعد فوزه المفاجىء في الجولة الافتتاحية على يوفنتوس حامل اللقب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً