العدد 4765 - الأربعاء 23 سبتمبر 2015م الموافق 09 ذي الحجة 1436هـ

بوكيتينو: توتنهام يستحق أكثر من الخسارة أمام ارسنال في كأس رابطة الأندية الانجليزية

قال مدرب توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوكيتينو إن فريقه لعب بشكل جيد واستحق أكثر من الخسارة 2-1 أمام غريمه ارسنال في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم.

افتتح ماتيو فلاميني لاعب ارسنال التسجيل في الدقيقة 26 بعد أن سدد الكرة في سقف الشبكة من مسافة قريبة.

ومع ذلك تعادل أصحاب الضيافة في بداية الشوط الثاني بواسطة هدف بنيران صديقة سجله كالوم تشيمبرز على ملعب وايت هاريت لين في الدقيقة 56.

وتم إلغاء هدف لتوتنهام سجله هاري كين بداعي التسلل قبل أن يتم إبعاد تسديدة كين من على خط المرمى خلال الشوط الثاني. وعاد فلاميني بعدها ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه بعد أن سدد مباشرة في الدقيقة 75 لتسكن الشباك.

وقال بوكيتينو الذي تعرض لأول هزيمة له في قمة شمال لندن لموقع النادي "كنا نستحق المزيد. صنعنا المزيد من الفرص وسيطرنا على الشوط الثاني وكنت تدرك انك بحاجة لإبطاء إيقاع اللقاء."

وأضاف "أدينا بشكل جيد لكن النتيجة تعد أكثر أهمية لذا فقد شعرنا بالإحباط".

ويسعى المدرب الأرجنتيني لتجاوز هذه الخسارة والتركيز على مباراته المقبلة في الدوري الانجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب الذي فاز على سندرلاند في كأس رابطة الأندية.

وقال بوكيتينو "نحن مطالبون بالاستعداد لسيتي...يجب أن نتسم بالقوة."

وامتدح ارسين فينجر مدرب ارسنال أداء فلاميني لاعب الوسط المدافع الذي ارتبط اسمه كثيرا بالرحيل عن لفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة.

وقال فينجر للصحفيين عن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما "انه لاعب مقاتل كما انه يسعى للفوز أيضا. قلت له في بداية الموسم انه قد يكون من الصعب الدفع به منذ البداية إلا انه قرر البقاء معنا وخاض المعركة".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً