العدد 4774 - الجمعة 02 أكتوبر 2015م الموافق 18 ذي الحجة 1436هـ

جيمس وفالكاو يتصدران قائمة كولومبيا لمباراتي بيرو وأوروغواي

تصدر النجمان الكبيران جيمس رودريغيز وراداميل فالكاو غارسيا قائمة المنتخب الكولومبي لكرة القدم والتي أعلنها المدير الفني للفريق الأرجنتيني خوسيه بيكرمان استعدادا للمباراتين أمام منتخبي بيرو وأوروغواي في بداية التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.
وحامت بعض الشكوك حول إمكانية انضمام اللاعبين لقائمة الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها جيمس رودريغيز والتي حرمته من خوض المباريات الأخيرة مع فريقه ريال مدريد الأسباني وكذلك المستوى المتذبذب لفالكاو في الآونة الأخيرة والذي حرمه من حجز مكان ثابت في التشكيلة الأساسية للفريق.
كما استدعى بيكرمان اللاعبين خوان جييرمو كوادرادو وفريدي غوارين على رغم غيابهما عن مباريات المنتخب الكولومبي في الفترة الماضية بعد مشاركتهما في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل فيما لم يستدع بيكرمان للقائمة لاعبين كانوا في تشكيلته الأساسية في الفترة الماضية مثل كاميلو زونيغا وبابلو أرميرو.
وغاب زونيغا لاعب نابولي الإيطالي عن المباريات لأسابيع طويلة فيما يعاني أرميرو نجم فلامنغو البرازيلي من الإصابة.
ويبدأ تجمع المنتخب الكولومبي منتصف هذا الأسبوع في مدينة بارانكيا التي تشهد مباراة الفريق الأولى في تصفيات المونديال والتي يلتقي فيها نظيره البيروفي يوم الخميس المقبل قبل السفر إلى مونتفيديو عاصمة أوروجواي لخوض المباراة التالية في التصفيات في 13 أكتوبر/تشرين أول الجاري.
وضمت القائمة التي أعلنها بيكرمان:
لحراسة المرمى: ديفيد أوسبينا (أرسنال الإنجليزي) وكاميلو فارغاس (ناسيونال) وكريستيان بونيلا (إكويداد).
وللدفاع: كريستيان زاباتا (ميلان الإيطالي) وجيسون موريلو (انتر ميلان الإيطالي) وسانتياغو أرياس (آيندهوفن الهولندي) وفرانسيسكو ميزا (سانتا في) وفرانك فابرا (ميديلين) وهيليبيلتون بالاسيوس (كالي) ويوهان موخيكا (ريال بلد الوليد الأسباني) وإيدر ألفاريز بالانتا (ريفر بليت الأرجنتيني).
وللوسط: خوان جييرمو كوادرادو (يوفنتوس الإيطالي) وفريدي جوارين (انتر ميلان الإيطالي) وألكسندر ميخيا وماكنيلي توريس (ناسيونال) وكارلوس سانشيز (أستون فيلا الإنجليزي) وإدوين كاردونا (مونتيري المكسيكي) وجيمس رودريجيز (ريل مدريد الأسباني) وغوستافو كويلار (جونيور) وويلمار باريوس (توليما) .
وللهجوم: كارلوس باكا (ميلان الإيطالي) وجاكسون مارتينيز (أتلتيكو مدريد الأسباني) وتيوفيلو جوتيريز (سبورتنغ لشبونة البرتغالي) ورافاييل سانتوس بوري (كالي) وفابيان كاستيو (دالاس الأميركي) وفالكاو غارسيا (تشلسي الإنجليزي).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً