العدد 4774 - الجمعة 02 أكتوبر 2015م الموافق 18 ذي الحجة 1436هـ

فوز لافت لنادي سار على بوري في دورة الصداقة الثالثة

بني جمرة يحقق فوزه الأول على اتحاد الريف

حقق نادي سار فوزاً لافتاً على بوري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليخلط الأوراق قبل الجولة الأخيرة من دورة الصداقة الثالثة، ورفع فريق سار رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط ليؤجل حسم بطاقتي النهائي للجولة الأخيرة.
وفي أحداث المباراة دخل نادي سار المباراة بقوة أملاً في إحياء آماله في التأهل للمباراة النهائية، فيما لم يظهر فريق بوري بالشكل الذي ظهر به طيلة المباريات الثلاث الماضية، ليتقدم حسين مجيد بالنتيجة لسار بالهدف الأول في الدقيقة 31، قبل أن تشهد الدقيقة 39 منعطفاً مهماً في المباراة عندما تحصل نادي سار على ضربة جزاء طرد على إثرها حارس مرمى بوري سيدمحمود مجيد ليعزز من خلالها نادي سار النتيجة عن طريق سيدمحمد حسين تاج.
ولم يفق لاعبو نادي بوري من صدمة الهدفين حتى سجل سار هدفاً آخر عن طريق حسين مجيد قبل نهاية الشوط، معلناً عن نهاية الشوط الأول بثلاثة أهداف من دون رد.
في الشوط الثاني حاول نادي بوري لملمة أوراقه للعودة لأجواء المباراة، فحاول كثيراً لإحراز هدف تقليص النتيجة في الوقت الذي انفتحت فيه الخطوط الخلفية للفريق أمام مهاجمي سار الذين أضاعوا سيلاً من الهجمات الخطيرة ليعاقبهم سيدمنتظر سيدجعفر بهدف شرفي هام لبوري عن طريق ضربة جزاء لتنتهي المباراة 3 - 1 لمصلحة سار.
أما في المباراة الأخرى، فقد حقق فيها فريق بني جمرة فوزه الأول في البطولة على حساب اتحاد الريف الذي تجرّع هزيمته الثالثة على التوالي، سجل لبني جمرة كل من علي أحمد وعمار حسين، فيما أحرز هدف اتحاد الريف الوحيد اللاعب أحمد جاسم.

مباراتا الغد
يتعين على نادي داركليب الفوز على اتحاد الريف بنتيجة مريحة لحجز مكانه في المباراة النهائية لبطولة الصداقة 3 عندما يلتقي الفريقان في افتتاح مباريات الجولة الأخيرة من البطولة، الفريق البنفسجي يمتلك في رصيده 6 نقاط وهو مطالب بتحقيق الفوز مع تعزيز الأهداف لضمان التأهل.
أما في المباراة الأخرى فيتوجب على نادي سار صاحب الـ 6 نقاط الفوز بأعلى من 3 أهداف أمام بني جمرة لضمان التأهل للمباراة النهائية من دون أي اعتبار لأي مباراة أخرى، وعدم تحقيق الفوز لأي من فريقي داركليب وسار سيعني تأهل بوري للنهائي بمرافقة الفائز منهما.
ويعتلي بوري الذي لعب جميع مبارياته صدارة الترتيب بـ 9 نقاط وبفارق +5 من الأهداف، في حين يأتي ناديا سار وداركليب في المركز الثاني بـ 6 نقاط وبفارق +2 من الأهداف ولهما مباراة، فيما بني جمرة في المركز الرابع بـ 3 نقاط، أما اتحاد الريف فيتذيل الترتيب من دون نقاط. وبحسب نظام البطولة يتأهل صاحبا المركز الأول والثاني للمباراة النهائية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً