العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

تونس تحتضن العيد التاسع للإعلاميين الرياضيين العرب

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت جمعية الصحفيين الرياضيين التونسيين تصديها لتنظيم الاحتفال الخاص بالعيد التاسع للإعلاميين الرياضيين العرب في تونس خلال الفترة من 9 - 11 ديسمبر/ كانون الاول المقبل. وأكدت الجمعية استعدادها لاحتضان هذا الحدث الإعلامي الرياضي السنوي بما يليق بالمناسبة الغالية التي يكرم من خلالها الاتحاد نخبة من نجوم الإعلام الرياضي في الوطن العربي في تقليد سنوي محبب.

ومن المنتظر أن يلتقي رئيس الاتحاد الزميل محمد جميل عبدالقادر وأعضاء الجمعية في تونس خلال الأيام القليلة المقبلة لوضع اللمسات الأخيرة والترتيبات اللازمة لإنجاح هذا الحدث الذي يعتبر من أهم النشاطات السنوية التي يقيمها الاتحاد حيث يتم تكريم رائد من رواد الإعلام الرياضي من كل دولة عربية بمنحه وسام الإعلام الرياضي العربي المذهب ويتم اختياره من خلال الاتحادات والجمعيات واللجان والروابط المسئولة عن الإعلام الرياضي في الوطن العربي شريطة ان يكون المكرم من الأحياء وممن لهم بصمات واضحة في خدمة الاعلام الرياضي في دولهم وعلى مستوى الوطن العربي.

وكان رئيس الاتحاد قد عقد مؤخرا جلسة عمل مع أسرة جمعية الصحفيين الرياضيين التونسيين برئاسة الزميل عدنان بن مراد رئيس الجمعية وتم خلال اللقاء بحث ترتيبات الاحتفال الكبير الذي يعد الخاتمة المميزة لانشطة الاتحاد العربي خلال العام.

يذكر أن تونس سبق وان تفاعلت ونظمت العديد من انشطة الاتحاد العربي بنجاح كبير ولاسيما أن هذا العيد يمثل درة أنشطة الاتحاد… وبحسب الأمين العام للاتحاد العربي الناطق الإعلامي الزميل عوني فريج فإن الإتحاد قد بدأ بمخاطبة الاتحادات والروابط واللجان الإعلامية الرياضية في الوطن العربي لتسمية مرشح واحد من كل دوله لينال شرف التكريم في هذا العيد التاسع.

هذا وستقام على هامش الاحتفال الذي ستشارك فيه عدة مؤسسات إعلامية ورياضية وشبابية وسياحية ندوة مفتوحة عن الإعلام الحديث يتحدث فيها عدد من الخبراء في المجال الإعلامي من المختصين على الصعيد العربي إلى جانب ضيوف الشرف من الدول العربية الأخرى.

ويعد هذا الحدث من أهم البرامج التي ينفذها الاتحاد لما له من وقع طيب في نفوس الزملاء ممن حملوا شعلة الإعلام الرياضي طوال سنين عمرهم المديدة وقادوا نهضة الرياضة في بلدانهم بجهد لافت وعطاء كبير .. وكانت السنوات الماضية قد شهدت بنجاح كبير اقامة عيد الإعلاميين الرياضيين العرب حيث احتضنت المملكة العربية السعودية العيد الأول ثم أقيمت الأعياد السبع التالية في الاردن وليبيا والمغرب وقطر وفلسطين والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً