العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ

«الخيرية الملكية» تفتتح مدرسة البحرين للاجئين السوريين في إربد

بناءً على توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وبحضور دولة رئيس الوزراء بالمملكة الأردنية الهاشمية عبدالله النسور، افتتح الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد مدرسة البحرين في محافظة إربد بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

وبهذه المناسبة رفع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى مقام جلالة الملك «يشرفنا أن نتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى سيدي الوالد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية على مواقف جلالته النبيلة تجاه جميع المحتاجين والمنكوبين في مختلف الدول الشقيقة والصديقة، وتوجيهات جلالته الكريمة بتقديم المساعدات الإنسانية ومد العون والمساهمة في دعم وإغاثة الأشقاء السوريين».

من جهته أعرب نائب رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم الأردني محمد الذنيبات عن بالغ شكره وامتنانه لجلالة الملك على مبادراته ومساهماته الإنسانية في تنفيذ المشاريع التنموية للأشقاء السوريين، ما سيساهم بشكل كبير في التخفيف عن معاناتهم، مشيداً بعمق العلاقة التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية، مثمناً جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في إدارة العمل الخيري والإنساني والإغاثي الذي تقدمه مملكة البحرين والإنجازات الكبيرة التي حققتها المؤسسة الخيرية الملكية، وهو عمل غير مستغرب على مملكة البحرين التي كانت ومازالت سباقة في دعم ومساعدة وإغاثة المنكوبين والمتضررين في مختلف دول العالم.

ومن جانبه بين الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد أن مدرسة مملكة البحرين في إربد تأتي ضمن مساهمة مملكة البحرين في دعم الأشقاء السوريين التي أعلنها ولي العهد الأمين النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة خلال المؤتمر الدولي للمانحين لدعم الوضع الإنساني في سورية الذي عقد بدولة الكويت الشقيقة تحت رعاية أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وبين مصطفى السيد أن مدرسة البحرين في إربد هي صرح علمي يشمل 19 غرفة صفية ومكتبة ومختبر علوم ومختبرين للحاسوب واستراحة معلمين، إضافة إلى مرافق وساحات بمساحة 2835 متراً مربعاً.

العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:46 ص

      الله كريم

      واولادنا للحين ماوفرتون لهم مدرسين في بعض المدارس .. صدق كما قال الشاعر عبدالرحمن المعاودة : يشقى بنوها والنعيم لغيرهم.. كأنها والحال عين عذاري

    • زائر 1 | 12:14 ص

      باب النجار ....

      و مدارس البحرين بدون مدرسين

اقرأ ايضاً