العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ

رجب: استمرار رصف الطرق في منطقة القرية

الجنبية - المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

قامت عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة السابعة بدور جعفر رجب بجولة ميدانية في منطقة القرية لمعاينة أوضاع الطرق ومتابعة طلبات جديدة أخرى بالتنسيق مع إدارة الطرق بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وممثلين عن أهالي المنطقة.

وأوضحت بن رجب أنها تقدمت بعدد من الطلبات من ضمنها رصف الممرات ما حول مسجد الشيخ عيد بالطوب بشكل عاجل ليتسنى للمصلين الوصول الى المسجد بسهولة خصوصاً وأن موسم الأمطار مقبل. كما تقدمت بطلب رصف عدة طرق في مجمع (551) منها (5114 – 5112- 5159 – 5166- 5150)، بالإضافة إلى رصف الممر القريب من مقبرة القرية الرابط بين طريق (5159 و 5103 ) ودراسة السلامة المرورية على شارع (45 – 47).

وطالبت بن رجب بإرجاع المرتفعات التي تم إزالتها خلال إنشاء شبكة الصرف الصحي من قبل مقاول المشروع، وإضافة عدد من المرتفعات على عدد طرق قد تم الموافقة عليها مسبقا من قبل لجنة المرتفعات والإسراع في صيانة بعض الحفر في المجمع مشيرةً إلى أن بعض الطرق تحتاج إلى إعادة رصف والأخرى تحتاج إلى رصف جديد والأخذ بالاعتبار تجمع مياه الأمطار.

وفي ختام الزيارة تقدمت بن رجب بالشكر الجزيل لوزارة الأشغال على تعاطيهم مع الزيارة الميدانية بكل تعاون، مشيدة بالدور الذي تقوم به الوزارة للنهوض بالبنية التحية لشوارع المملكة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:52 م

      حديقة عامة

      ارجو توفير حديقة عامة في المنطقة يوجد الكثير من الاراضي المناسبة

    • زائر 1 | 7:37 ص

      والعكر

      العكر صارت افغانستان. مكسره. رصفوها لا. لاعت جبدنا نهج او نهاجر

    • زائر 3 زائر 1 | 2:44 م

      رصف شوارع العكر

      أخي الفاضل أساندك في الرأي بشأن رصف شوارع العكر . ولكن ليس من المعقول حفر الشوارع وعمل الخنادق فيها . فهذا سبب لخراب شوارع القرية بأكملها ولن تستجيب الجهات المختصة لهذا المطلب طالما يقوم عدد من الناس بحفر الشوارع على هيئة خنادق .

اقرأ ايضاً