العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ

عروض استثنائية ومزايا حصرية على «جاكوارXF» الجديدة

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل والموزع المعتمد لسيارات جاكوار لاند روفر الفارهة في مملكة البحرين، طرح مجموعة من العروض المميزة والحصرية على سيارات جاكوارXF الجديدة كليّاً.

يأتي ذلك في وقت تسجل فيه جاكوار نسب مبيعات فائقة حازت من خلالها موديلات XF خاصة نصيب الأسد لما تتسم به من مواصفات استثنائية وديناميكية جامحة أهَّلتها للاستحواذ على عدة جوائز ريادية عن فئتها.

وتحوز جاكوارXF اهتمام الكثيرين من عشاق السيارات الفارهة التي تتمتع بمزايا رياضية وحلول تقنية مبتكرة وهو ما حدا بشركة السيارات الأوروبية إلى طرح مجموعة من العروض المميزة على موديلات XF بأسعار غير مسبوقة تبدأ من 17,995 ديناراً بجانب عدد من المزايا الإضافية كإلغاء فوائد التمويل وضمان لمدة خمسة أعوام والصيانة المجانية وخدمة المساعدة على الطريق للمدة نفسها. كما تمتاز فئة XF التي تم طرحها في الأسواق أواخر أغسطس/ آب الماضي بإمكانيات هائلة على مستوى التحكم والقيادة ووسائل الراحة مقارنة بمثيلاتها من السيارات غير الهجينة، وتعتبر أقل السيارات في فئتها إنتاجاً لانبعاثات ثاني أوكسيد الكربون لتصبح الخيار الأمثل من فئة سيارات السيدان الفاخرة في مملكة البحرين من الجوانب التقنية والفنية كافة.

وقد حازت موديلات XF منذ فترة أكثر من مئة جائزة دولية في حين يأتي الجيل الجديد من XF بمزايا تنافسية وتصاميم مغايرة قادته إلى الفوز بجائزة Auto Express Award المرموقة على مستوى التصميم.

وتعتبرXF الجديدة وليدة الجيل الثالث من سيارات جاكوار المصنعة بهيكل متطور من مادة الألمنيوم ما يعني أنها اخف بواقع 80 كجم من أقرب منافسيها و190 كجم من سلفها.

وتعد خفة الوزن ميزة أخرى لا تضاهى في السيارات الحديثة، حيث تعمل على مضاعفة قوة العزم والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بواقع 70 متراً لكل غرام و104 غرامات فقط لكل كيلو متر يقطع. وتمتاز XF كذلك بمقاعد خلفية رحبة مقارنة بمثيلاتها من الفئة نفسها إضافة إلى التقنية العالية لشاشاتها التي تعمل باللمس وتجهيزات الرفاهية التي توفر أرقى سبل الراحة والامتياز.

وفي تعليق له على العروض المطروحة مؤخراً، قال مدير العلامة التجارية لسيارات جاكوار، مارك برايس: «نحرص في قسم جاكوار على تقديم أفضل العروض لزبائننا الكرام، ويسعدنا أن نحوز دائماً انطباعاتهم الإيجابية عبر مجموعة من الصفقات المميزة التي ننفرد بها. وبالنسبة إلى عروض XF الجديدة فبما لا شك فيه أنها تجمع بين القيمة والفاعلية من جانب وبين الفخامة وأقصى درجات الرفاهية من جانب آخر، أي أن الزبون سيحظى بسيارة أحلامه الفارهة مقابل أقل الأسعار على الإطلاق».

العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً