العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ

«مسابقة سامسونج للأفلام القصيرة» في «دبي السينمائي»

أعلنت «سامسونج الخليج للإلكترونيات»، و«مهرجان دبي السينمائي الدولي» اليوم، عن عودة «مسابقة سامسونج للأفلام القصيرة»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته المسابقة في دورتها الأولى.

ودعا المنظمون جميع صنّاع الأفلام الناشئين، وطلاب الفنون، لتقديم أفلامهم للمشاركة، حيث ستقوم لجنة التحكيم باختيار فيلم واحد ليفوز برحلة إلى مهرجان كان السينمائي 2016 لعرض الفيلم في ركن الفيلم القصير، كما يحصل عشرة منهم على فرصة إنتاج فيلم قصير مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة مستخدمين جهاز سامسونج جلاكسي نوت5، وسيُعرض الفيلم خلال مهرجان دبي في دورته الـ12.

ويمكن لجميع مخرجي الأفلام في الإمارات المشاركة في المسابقة من خلال تقديم أفلامهم، أياً كانت مدتها أو نوعها أو أسلوبها، حيث ستقوم لجنة باختيار قائمة لأفضل عشرة أفلام.

وسيقوم فيليب راشد، الفائز بجائزة العام الماضي، بتقديم تجربته ونصائحه لصانعي الأفلام لهذا العام، من خلال سلسلة من الندوات التي من شأنها توفير الدعم اللازم لهم كي يحققوا أحلامهم.

للاشتراك في «مسابقة سامسونج للأفلام القصيرة»، لعام 2015، يُرجى تقديم الأعمال والتسجيل في الفترة بين 1 و31 أكتوبر عبر الموقع التالي: www.diff.ae/samsung.

العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً