العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ

القطري: نسعى لبرامج توعوية بأفكار مبتكرة تخدم العمل البلدي

الجنبية - المجلس البلدي الشمالي 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وكيل وزارة الصحة عائشة بوعنق وبالتعاون مع عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية فاطمة القطري أقيمت فعالية diet idol خلال 3 أيام الخميس والجمعة واليوم السبت (10 أكتوبر / تشرين الأول 2015) في مجمع السيف.

وعن الفعالية قالت العضو البلدي فاطمة القطري أن الفكرة تم مناقشتها مع وزارة الصحة وبالتحديد مركز البديع الصحي من شهر مايو الماضي، حيث أن هذه الفكرة ( مسابقة الطبخ الصحي ) أقيمت لأول مرة في البحرين.

وبينت القطري أن المسابقة هدفها إيصال فكرة واضحة للمجتمع بأهمية تغيير السلوك في استخدام الأطعمة، وكجهة اختصاص بالعمل البلدي فيهمنا عملية ترشيد الناس وتوعيتهم بنتيجة الإسراف في رمي فضلات الطعام، والاهتمام بالحفاظ على البيئة من خلال الاستفادة من أنواع الأطعمة الصحية الصالحة للاستخدام لفترة مناسبة.

وقالت " نحن حريصون باستمرار على استغلال الفعاليات بمختلفها مع الجهات الخدمية التي نستطيع من خلالها إيصال رسالتنا البيئية والاستفادة من الفعالية بما يتناسب مع توجهاتنا وأهدافنا ". وأضافت " بات اليوم التحدي كبير جداً في الحفاظ على البيئة ومسئوليتنا أن ندفع باتجاه تفعيل الجانب التوعوي والعمل على المزيد من البرامج البيئية، حاولنا منذ بداية انطلاقتنا في الدورة البلدية الرابعة أن ننشأ حلقات تواصل ممتدة مع أغلب الجهات ذات العلاقة التي من شأنها أن تحدث نقلة طموحة في الجانب البيئي والخدمي "

وأخيراً تمنت القطري كل التوفيق للجهات التي دعمت وساهمت في الفعالية، كما قدمت شكرها لجميع العاملين باللجنة المنظمة الذين بذلوا جهوداً كبيرة قبل وأثناء وبعد الفعالية، كما أثنت على المشاركين الذين تفاعلوا بشكل رائع الأمر الذي يشجعنا على بذل المزيد في اتجاه نجاح برامج أخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً