العدد 4782 - السبت 10 أكتوبر 2015م الموافق 26 ذي الحجة 1436هـ

فك ارتباط رسمي بين نجاة وسلة الأهلي

المغامرة انتهت... وموسى مؤقتا

توصل المدرب الوطني القدير أحمد نجاة إلى اتفاق بفك ارتباطه مع سلة النادي الأهلي لما تبقى من الموسم السلاوي الجاري وذلك في ضوء الخلاف الذي نشب بين المدرب ومجموعة من اللاعبين والذي حال دون قدرته على الاستمرار في القيادة الفنية لسلة النادي الأهلي للموسم الثاني على التوالي.

وتوصل الطرفان إلى اتفاق بفك الارتباط بالتراضي وذلك بعد نهاية مباراة الفريق في البطولة التنشيطية لكرة السلة أمس الأول السبت أمام الحالة.

وكان عقد نجاة يمتد لموسمين مع النادي الأهلي قضى الموسم الأول منها بشكل ناجح بعد أن تمكن من اعادة الروح للفريق وقيادته للمباراة النهائية لبطولة الدوري إلا أن هذا الموسم شهد الكثير من التقلبات وخصوصا فيما يتعلق بعلاقة المدرب ببعض اللاعبين وهو ما دفعه في النهاية إلى وضع خط النهاية لمغامرته الأولى على صعيد الفريق الأول بعد رحلة كفاح مليئة بالبطولات على صعيد الفئات العمرية.

وأرسل نجاة عصر أمس رسالة نصية إلى جميع لاعبي الفريق يعلمهم فيها بتركه للفريق ومعبرا لهم عن شكره وتقديره على دعمهم لهم طوال الفترة الماضية ومتمنيا لهم التوفيق في هذا الموسم.

سلة الأهلي تفصلها أيام قليلة عن بدأ كأس السوبر في بداية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل وهي ستسابق الوقت من أجل التعاقد مع مدرب جديد من المرجح أن يكون من خارج البحرين بعد عدة مواسم مع مدربين وطنيين.

وأسندت الإدارة بشكل مؤقت مهمة تدريب الفريق إلى مدرب الناشئين والشباب في النادي صلاح موسى الذي سيتولى قيادة الفريق في المباراة المقبلة بالبطولة التنشيطية لكرة السلة غدا الثلثاء ضد النجمة وإلى حين التعاقد مع المدرب الجديد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً