العدد 4782 - السبت 10 أكتوبر 2015م الموافق 26 ذي الحجة 1436هـ

الحمادي يجدد التزام الحكومة بتعزيز التعاون مع السلطة التشريعية في سن وتطوير التشريعات

جدد وزير الاعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب عيسى بن عبدالرحمن الحمادي التزام الحكومة بتعزيز التعاون مع السلطة التشريعية في سن وتطوير التشريعات والقوانين بتوجيهات من رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأميـر خليفة بن سلمان آل خليفة ، و ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأميـر سلمان بن حمد آل خليفة ، وفقًا للدستور وبرنامج عمل الحكومة للسنوات (2015-2018).

وقال الوزير عيسي بن عبدالرحمن الحمادي في كلمته خلال الجلسة الاجرائية الاولى لمجلس الشورى عقب افتتاح دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الرابع "إننا على يقين بمواصلة التعاون البناء بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، بما ينعكس إيجاباً على مسيرتنا الوطنية، وترسيخ أمن واستقرار البلاد، ورعاية مصالح أبنائه وحقوقهم في العيش الكريم، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في ظل المشروع الإصلاحي لصاحب الجلالة الملك المفدى".

وتقدم الوزير خلال كلمته بالتهنئة بانطلاق دور الانعقاد قائلا .. "يطيب لنا أن نتقدم إليكم بأطيب التهاني بمناسبة انطلاق دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الرابع لمجلسي الشورى والنواب ، ومواصلة مسؤولياتكم الوطنية المخلصة في تدعيم مسيرة الإصلاح السياسي والتشريعي والتنمية الشاملة خلال العهد الزاهر لعاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ".

وأضاف "نود في هذا الصدد أن نعرب عن تقديرنا واعتزازنا بما حققه مجلسكم من إنجازات مميـزة خلال دور الانعقاد الماضي، تجسدت في إقرار (11) مرسومًا بقانون، والموافقة على (19) مشروعًا بقانون، وتسلمت الحكومة (4) اقتراحات بقوانين من المجلسين لصياغتها وفق الالتزام بالمدة الدستورية المحددة".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً