العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ

العصفور يبحث مع العرادي تأجير أرض في «خامسة الشمالية» على «الشباب والرياضة»

استقبل رئيس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور في مكتبه بالإدارة أمس الإثنين (12 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) النائب الأول لرئيس مجلس النواب النائب علي عبدالله العرادي.

وقد رحب رئيس الأوقاف الجعفرية بالنائب الأول لرئيس مجلس النواب، معرباً عن تقديره للدور التشريعي والرقابي لمجلس النواب لتحقيق الصالح العام للوطن ‏والمواطنين في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

واطلع رئيس الأوقاف الجعفرية النائب العرادي على الخطط والمشاريع المعنية لتطوير الأوقاف والبرامج الموجهة للمجتمع، حيث عبر النائب علي العرادي عن خالص شكره وتقديره لرئيس الأوقاف على تعاونه مع السلطة التشريعية ولجهوده في تحقيق التطور المنشود للأوقاف الجعفرية، مؤكداً وقوف مجلس النواب ودعمه لهذه الخطط لتحقيق رؤية الإدارة في الشفافية والشراكة والتنمية.

وبحث رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية مع النائب العرادي تنمية الوقف واستغلاله بما يعود بالنفع العام لخدمة الوطن والمواطنين في كافة مناطق المملكة، ومنها دراسة تأجير إحدى الأراضي في الدائرة الخامسة من المحافظة الشمالية على وزارة الشباب والرياضة لاحتضان الفعاليات الرياضية في المنطقة بما يحقق الريع المجزي للجهة الموقوف عليها. إلى ذلك تطرق اللقاء إلى جهود الطرفين في إيصال التيار الكهربائي لمأتم الحاج عباس العرادي في قرية عراد، وأشادا في هذا الصدد بتجاوب الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة مع جهود الأوقاف والنائب العرادي بما كفل إعادة توصيل التيار، وخصوصاً مع قرب دخول موسم عاشوراء.

العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • قلب الاسد | 4:28 ص

      حجي

      الشباب و الرياضة تكنسلت لو للحين ماعندك خبر

    • زائر 1 | 11:26 م

      هراء و مراء

      صار لي أكثر من 5 بسنوات وانا أتابعها في موضوع استثمار أرض . ولكن ؟.؟؟؟؟ الرقم الشخصي 570107733 رقم المراجعة 3140/ 2011

اقرأ ايضاً